رياضة

حقيقة رغبة أشرف حكيمي في العودة إلى إنتر ميلان

كتب السيد الأعرج

كشف وكيل أعمال اللاعب المغربي اشرف حكيمي كياميي عن حقيقة رغبة اللاعب في الانتقال إلى فريق إنتر ميلان والرحيل عن فريق باريس سان جيرمان وذلك خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويذكر ان اللاعب اشرف حكيمي كان قد رحل عن صفوف فريق إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية منتقلا الي صفوف فريق باريس سان جيرمان وبعد أن قض اللاعب عامين مع فريق باريس سان جيرمان وظهور بعض المشاكل الشخصية التي كان منها انفصال عن صديقته واتهامه بالاغتصاب مما قد قرر اللاعب الرحيل عن الفريق في أقرب وقت.

وفي تصريحات لوكيل اللاعب عبر موقع ” interdipendenza ” الإيطالي الذي يعتبر هو مقرب للفريق إنتر ميلان حيث قال ” ان اللاعب اشرف حكيمي نجم فريق باريس سان جيرمان يمتلك عقد حتى ثلاثة سنوات مع الفريق” .

حقيقة رغبة أشرف حكيمي
حقيقة رغبة أشرف حكيمي

كما قد واصل وكيل اللاعب كلامة قائلا ” ان هذا الأمر يتعلق بما تريدة ولكن ليس كل ما تتمناه يجب أن يتحقق ولهذا سوف يستمر اللاعب مع فريق باريس سان جيرمان كما أنه يجب إنتر ميلان لانه كان بها سعيدا وهذا هو الواقع كما لا يمكنه الاستسلام”.

وختم وكيل أعمال اللاعب حكيمي تصريحاته قائلا ” ان اللاعب اشرف يعتبر لاعب محترف كما أنه يتأقلم مع جميع الأوضاع ولايتاثر بما يحدث حوله ويعرف كيف يفصل بين الأشياء التي تحدث”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى