رياضة

بعد الفوز على الوداد.. موعد مباراة الأهلي القادمة

كتب السيد الأعرج

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوزا غاليا على نظيره فريق الوداد المغربي وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا وهذا في المباراة التي أقيمت مساء امس الأحد على استاد القاهرة الدولي.

ويذكر ان المباراة قد انتهت بهدفين مقابل هدف لصالح النادي الأهلي في مباراة التي أقيمت مساء امس على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. .

وكان قد نجح النادي الأهلي في افتتاح تسجيل الأهداف عن طريق اللاعب بيرسي تاو في الدقيقة 45 من من عمر الشوط الأول من المباراة حيث قد جاء الهدف بعد عرضية رائعة من اللاعب حسين الشحات من الطرف الأيسر لينجح الاعب تاو في اصكانعا في شباك فريق الوداد.

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

فيما قد اضاف الاعب محمود عبد المنعم كهربا الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 59 من زمن الشوط الثاني وذلك بعد كرة طويلة من اللاعب محمد هاني الي اللاعب حسين الشحات ثم مررها  الاعب بعد ذلك لنجم محمود كهربا ليتمكن من أسكانها في شباك.

فيما تمكن الاعب سيف الدين بوهرة من تسجيل هدف فريق الوداد وذلك في الدقيقة 85 من عمر المباراة وهذا بعد دربكة في دفاعات النادي الأهلي وفشل اللاعبين في تشتيتتشتيت الكرة ليتمكن للاعب فريق الوداد من تسجيل الهدف.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الأهلي القادمة

من المنتظر ان يلتقي النادي الأهلي المصري مع نظيره فريق الوداد المغربي في مباراة الاياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأحد القادم وذلك على ملعب الدار البيضاء.

فيما سوف تنطلق المباراة بين فريق الأهلي وفريق الوداد في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً وذلك بتوقيت أبو ظبي.

كما سوف تنقل المباراة بين النادي الأهلي وفريق الوداد عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى