رياضة

حقيقة مفاوضات باريس سان جيرمان لضم جناح برشلونة كبديل لـ مبابي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الرياضية ان إدارة نادي باريس سان جيرمان سوف تحاول التعاقد مع نجم فريق برشلونة الأسباني عثمان ديمبيلي وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية.

ومن المتوقع أن يغادر الاعب كيليان مبابي فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الجارية الي فريق ريال مدريد او الي اي فريق اخر.

حيث قد اعطي المدرب الإسباني لويس إنريكي الضوء الأخضر الإدارة الفريق من أجل رحيل الاعب المحتمل خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وترغب إدارة فريق باريس سان جيرمان التعاقد مع النجم عثمان ديمبيلي وذلك في صفقة تبادل مع الاعب كيليان مبابيويذكر ان الاعب كان شرط للرحيل بمقابل مادي يصل نحو100 مليون يورو وذلك قبل أن تنخفض قيمت بيعة نحو 50 مليون يورو خلال شهر يونيو.

ومع هذا كله قد كشفت بعض التقارير ان الاعب عثمان ديمبيلي لا ينوي القيام بذلك وأنه كان وفيا وذلك في ظل اقترابة نهاية شهر يوليو بعدما قد الفريق الكتالوني عرض لتجدثد عقده حتى عام2027.

ومن المقرر أن يتم النظر في الوضع المالي للفريق الكتالوني وهذا على أن يتم استعدا فريق باريس سان جيرمان للتفاوض دون البحث على بند الرحيل الاعب مجانا.

ولكن قد كثرت بعض الشائعات في الفترة الأخيرة انه في حال رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي قد يحل الاعب عثمان ديمبيلي مكانه في ظل المكافحة من أجل الاتساق معه.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى