رياضة

موعد مباراة تشيلسي أمام لوتون تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره فريق لوتون تاون مساء يوم الجمعة القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

ومن المنتظر أن يحاول فريق تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري بعدما فشل في الفوز في الجولتين الناضيتين حيث قد تعادل مع فريق ليفربول في الجولة الأولى.

فيما قد تعرض للهزيمة قاسية في الجولة الثانية من فريق وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024.

ومن ناحية أخرى سوف يحاول فريق لوتون تحقيق المفاجأة أمام فري تشيلسي من أجل تعويض خسارته في الجولة الأولى أمام فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويذكر أن فريق تشيلسي مازال يعاني كثير حيث قد عان الفريق خلال الموسم الماضي وفشل في تأهل إلى المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

موعد مباراة تشيلسي مع لوتون تاون في البريميرليج والقنوات الناقلة :موعد مباراة تشيلسي أمام لوتون تاون

من المقرر أن يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره لوتون تاون مساء يوم الجمعة القادم على ملعب ستامفورد بريدج في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى