رياضة

حمام إبراهيم في حوار لـ “الرأي”: أتوقع فوز الإسماعيلي علي الزمالك غدًا

تحدث نجم من نجوم الدراويش، الكابتن حمام إبراهيم، عن أن الإسماعيلي يسعى بكل جهد لتحسين مركزه في جدول مسابقة الدوري المصري.

وحرص موقع “الرأي” على إجراء حوار صحفي مع نجم الدراويش، لمعرفة كيف يستطيع الإسماعيلي حصد الثلاث نقاط من الزمالك.

كيف ترى مباراة الإسماعيلي والزمالك غداً في مسابقة الدوري؟

مباراة صعبة ومهمة للفريقين، الزمالك فريق كبير وكذلك الإسماعيلي ودائما مواجهة الفريقين تكون ممتعة لكلا الفريقين من الناحية الهجومية ولعب الكرة الجميلة والجميع سيؤدي بشكل أفضل لتحقيق للفوز الهام لهما في هذا التوقيت.

الزمالك سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على الإسماعيلي للحفاظ على صدارة الدوري المصري، والإسماعيلي يسعي لتحسين مركزة في جدول مسابقة الدوري المصري.

ولا يوجد مايسمى بالتفويت مثلما يردد من بعض الأشخاص خاصة بعد تعادل الإسماعيلي في مباراة الأهلي الذي انتهت بالتعادل الإيجابي لكلا الفريقين.

ماهي أنسب طريقة يخوض بها الإسماعيلي مواجهة الزمالك لتحقيق الفوز ؟

طريقه اللعب في المباراة الذي يحددها هو المدير الفني واعتقد طريقة لعب إيهاب جلال لن تتغير عن مباراة الأهلي السابقة.

وهي الطريقه التي يلعب بها الفريق معظم مواجهاته منذ تولي إيهاب جلال للقيادة الفنية وهي 1/3/2/4 واعتقد أنها الأنسب للفريق.

ماهي توقعاتك لنتيجة المباراة ؟

صعب التوقع لأن مباريات الإسماعيلي والزمالك لا تخضع لمعايير أو المقاييس كترتيب الفريقين في الجدول، ولكن لحالة اللاعبين يوم المباراة والأهم من ذلك التوفيق في صالح أي فريق منهم على الأخر.

ولكن يراودني إحساس أن المباراة ستنتهي بفوز الإسماعيلي غداً.

ما رأيك في تصريحات إيهاب جلال عقب مباراة الأهلي ؟

إيهاب جلال مدرب قدير، واستطاع أن يصنع طفرة داخل النادي الإسماعيلي ويتقدم بالأداء والنتايج مع الفريق بعدما كان الفريق ينافس على الهبوط في قاع الدوري المصري أصبح ينافس على دخول الفريق في المربع الذهبي.

وأيضاً هو عاشقً للنادي الإسماعيلي مثل جماهيرة وابن من ابنائة وخلال الأيام القادمة أعتقد أنه سيتم عقد جلسة معه للاتفاق على كل شيء.

لأنة أصبح أمن قومي ومطلب جماهيري لأنة يساعد في توفير الاستقرار بين صفوف الفريق، ومع فترة إعداد قوية الموسم القادم سيجعل الإسماعيلي قادراً على المنافسة مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى