اخبارالمرأة والطفل

حملة لطلاب مصر للعلوم والتكنولوجيا للتوعية بأهمية التوافق قبل الزواج

أطلق طلاب قسم العلاقات العامة والإعلان يكلية الإعلام بجامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا حملة “إلتِقاء” التي تهدف إلى تعزيز التوافق بين الطرفين قبل الإقبال على الزواج، فيما يُعد التوافق أساس التفاهم فى العلاقات وأساس تُبنَى عليه العلاقات الزوجية، فلا بد من الاختيار الصحيح لشريك الحياة.
تنطلق الحملة تحت رعاية الدكتورة هويدا مصطفي،عميد الكليه، وإشراف الدكتور أمير حسن، والدكتورة رالا منصور، رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان .
مبادرة مجتمعية
تعتبر “التقاء” مبادرة مجتمعية تهدف إلى تشجيع الشباب والفتيات على التفاهم والتوافق مع شريك حياتهم قبل الزواج، لتجنب الوقوع في أخطاء فيما بعد، بدعم من وزارة التضامن الاجتماعي تحت رعاية الاتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الاهلية، وتقدم الدكتورة مها مرسي، استشارى وخبيرة العلاقات، النصائح والإرشادات للشباب والفتيات حول كيفية تقدير العلاقات والتعامل معها بشكل بنّاء وإيجابي.
تفاعل
تتنوع أنشطة الحملة بين لقاءات مع استشاريين علاقات متخصصين ورجال دين والتفاعل علي مواقع التواصل الاجتماعي للوصول للشباب، بما يساهم بشكل كبير في تعزيز الوعي حول أهمية التوافق في بناء علاقات صحية مستقرة.
خطوة إيجابية
تأتي حملة “التقاء” كخطوة إيجابية نحو تغيير النظرة الاجتماعية تجاه التخطيط للزواج من خلال توجيه الشباب والفتيات نحو اتخاذ قرارات تقوم على الفهم المتبادل، لبناء علاقات صحية.
طلاب الحملة
سلمى سعيد، ندى السيد، سلمى ساهر، روان أشرف، ساندي شيرين، مي محمد، ميار توفيق، شدوى عمرو، رنا السيد، يوسف رمضان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى