رياضة

خاص | عماد سليمان يرد على قرار وقف اللاعب عبد الرحمن مجدي

أكد عماد سليمان عضو اللجنة الفنية للفريق علي مطالبة أتحاد الكرة المصري بتواجد الشئون القانونية في تحقيق لاعب الفريق عبدالرحمن مجدي .

وأضاف عماد سليمان في حديثه لموقع الرأي أن النادي الإسماعيلي يحترم دائما قرارات اتحاد الكرة فى جميع الأمور، ولكن مايحدث هذا ليست عدل و نتمنى دائما الشفافيه فى جميع القرارت، ولكن القرار الذى أتخذه اليوم الأتحاد المصري بخصوص اللاعب عبدالرحمن مجدى لاعب النادي الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي حول وجود خطأ ارتكبه اللاعب خلال تواجده فى اليابان ليعلن أتحاد الكره اليوم إيقافة والتحقيق معه.

وطالب سليمان اتحاد الكرة بضرورة حضور الشئون القانونية للنادى الإسماعيلى هذا التحقيق، لأن اللاعب مستمر في التعاقد مع الفريق و لاعبيه، حتى تكون هناك شفافية كاملة أمام الجميع وهذا من حق النادي الإسماعيلي .

وأشار عماد سليمان إلى أن النادى الإسماعيلي على مر التاريخ، هو مصدر مهم لتدعيم المنتخبات الوطنية بلاعيبيه، قائلا: نرفض رفضاً تاماً أرتكاب أي خطأ او تجاوز من لاعبي الفريق، ولهذا إذا ثبت خطأ اللاعب عبدالرحمن مجدى فعلياً سيكون النادى الإسماعيلي أول من سيعاقبه بالإيقاف أو الخصم النادى ولذلك نطالب بحضورنا التحقيق حتى تتضح أمامنا الأمور بشكل واضح، وأنا أعلم أن اتحاد الكرة لن يرفض ذلك فى إطار العدالة مع الجميع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى