رياضة

خاص لـ الرأي الجمعية المصرية تكرم أبطال أكتوبر في الذكرى الـ48

خاص لـ الرأي الجمعية المصرية تكرم أبطال أكتوبر

تقيم غدًا الخميس، الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع، بالتعاون مع رابطة الإعلاميين الرياضيين، احتفالا بأبطال مصر، الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيد، وذلك ضمن فعالياتها السنوية، والتي تكرم فيها أبطال مصر، في كل المجالات.

وتكرم غدًا الخميس الجمعية المصرية، أبطال مصر الذين شاركوا في حرب أكتوبر المجيد، وعملوا بعد ذلك في الإعلام، بجانب مساهماتهم العسكرية، التي قدموها لخدمة الوطن خلال فترة الحرب.

وقد وجهت الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع، الدعوة لعددًا من أبطال مصر، الذين حاربوا في أكتوبر 1973.

الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع

ومن المقرر أن يتواجد بالحفل، غدًا الخميس، كلًا من، المهندس طارق رضوان، مقدم البرامج بقناة نايل سبورت، ورئيس الجمعية المصرية للإعلام الرياضي المرئي والمسموع.

ومن المقرر أيضًا، أن يتواجد جميع أعضاء مجلس إدارة الجمعية، في احتفالها بتكريم أبطال حرب أكتوبر المجيد، وهما:-

المذيعة نجلاء عبد البر، رئيس شبكة الشباب والرياضة، والمذيع عثمان أباظة، بجانب الإعلامية منى عبد الكريم، والاستاذ مدحت الحديدي مدير البرامج الرياضية بالتلفزيون المصري.

بالإضافة للإعلامي محمد عبد الله، الذي يعمل بقناتي النيل الإخبارية والغد، والمذيع براديو القاهرة الكبرى، عطية الشاعر، المدير التنفيذي للجمعية.

ويتواجد أيضًا أيمن البرادعي، مدير تحرير النيل للرياضة، وفاروق هريدي العضو الشرفي للجمعية، ورئيس الاتحاد الإفريقي للبولينج.

الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع
صورة أرشيفية – من إحتفالات الجمعية السابقة

كما وجهت الدعوة للدكتور، محمد عامر رئيس نادي الزمالك الأسبق، والإعلامية لمياء نبيل، ومحللة قنوات “bein sports” الرياضية نجلاء حلمي، بصفتها واحدة من أعضاء الجمعية.

وتكرم الجمعية المصرية عددًا من الإعلاميين والعسكريين الرياضيين، وهما اللواء محمد علي بلال، الرئيس الأسبق لنادي الشمس.

واللواء حنفي رياض، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، واللواء عصام صيام رئيس لجنة الحكام السابق، واللواء محمد السكري، مدير نادي الزمالك، بالإضافة للعميد شوقي حامد.

وتلقي المستشارة هبة الصباحي، عضو لجنة المرأة، بلجنة الشراكة الاورومتوسطية بإيطاليا، كلمة عن دور وإسهامات المرأة في حرب أكتوبر.

وقد أكد المدير التنفيذي للجمعية، المذيع عطية الشاعر، في تصريحاته الخاصة لموقع “الرأي” أن الاحتفال السنوي هذا العام، سيحمل طابعًا خاصًا ومميزًا، نظرًا لطبيعة الضيوف الحاضرين، الذين جمعوا بين المشاركة في حرب أكتوبر المجيد، والعمل في مجال الإعلام الرياضي.

حيث كانت لهم بصمات واضحة وقت الحرب، وأثروا في عددًا كبيرًا من الإعلاميين المتواجدين حاليًا على الساحة.

وتعتبر هذه الاحتفالية، كلمة شكر وعرفان بالجميل، تقدمها لهم الجمعية المصرية للإعلام الرياضي، لما قدموه للوطن خلال مسيرتهم الحافلة بالإنجازات.

يذكر أن، الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع، قد كرمت في الأعوام السابقة عددًا من الإعلاميين والعسكريين المميزين، مثل:-

المذيع حمدي الكنيسي، واللواء جمال مظلوم، والإعلامي حسام الدين فرحات، والإذاعي الراحل كامل البيطار.

الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع
صورة أرشيفية – من إحتفالات الجمعية السابقة

وسيتم تغطية الحفل عبر إذاعات الشباب والرياضة، والقاهرة الكبرى، وصوت العرب، بجانب التغطية التلفزيونية لقناة نايل سبورت، والقناة المصرية الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى