رياضة

خاص: تعرف علي حقيقة انتقال باهر المحمدي للقلعة الحمراء

كشف مصدر خاص داخل جدران القلعة الصفراء لموقع ”الرأي“ان انتقال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ”باهر المحمدي“ مجرد شائعات لاأساس لها من الصحة.

وأضاف؛”الظروف الصعبة التي يمر بها الإسماعيلي في الوقت الحالي لاتحتاج لحديث عن مفاوضات للانتقال لاي لاعب في القوائم الإساسي للإسماعيلي

واشار:”باهر المحمدي يرتبط بعقد ممتد لمدة 4 مواسم قادمة مع الدراويش ،لذلك لايوجود اي نية لدي مسؤولي القلعة الصفراء في الاستغناء عن خدمات.

وكان تردد عصر اليوم الجمعة مجموعة من الاخبار تأكد انتقال باهر المحمدي إلي صفوف القلعة الحمراء ،خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادم.

وأردف:”ان باهر المحمدي يواصل تدريباتة مع الفريق الأصفر في معسكر الفريق المقام حالياً في محافطة الإسكندرية ،مؤكدا إلي باهر المحمدي سيصبح جاهز لمواجهات الدراويش القادمة بالدوري.

وأتم:” باهر المحمدي ابن القلعة الصفراء ومدينة الإسماعيلي ،ولانية لدية في الرحيل عن الإسماعيلي ،مشيرا إلي انه في حالة الرحيل هيكون وجهة إلي الأحتراف الخارجي فقط.

وأختتم المصدر تصريحاتة قائلاً:يجب علي جميع جماهير الإسماعيلي العظيمة عدم الانسياق وراء الاشاعات المغرضة التي تهدف أن تهز استقرار الفريق في الوقت الحالي قبل مواجهة الفريق المرتقبة بالدوري العام أمام الإنتاج الحربي.

ويذكر ان النادي الإسماعيلي سوف يواجه نظيره الإنتاج الحربي ،يوم السبت الموافق 1 مايو القادم،علي ملعب ستاد السلام we بالقاهرة ،في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة ،في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر بالدوري الممتاز المصري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى