رياضة

تصريحات مثير من ثلاثي الأندية المصرية التي أثارت الكثير من الجدل..طالع التفاصيل

ثلاثي الدوري المصري يثيرون الجدل

كتب السيد الأعرج

يعتبر بطولة الدوري المصري للموسم2021-2022 حيث يعتبر هو الأكثر قوة وصعوبة وهذا كله في ظل المنافسات الشديدة بين الأندية سواء التواجد في المراكز الأربعة الأولى أو مراكز الهبوط.

حيث قد أظهرت الساعات الماضية كثير من المشاهد الغريبة والتي لم تسبق في كرة القدم المصرية حيث قد ظهر العديدمن التصريحات الغريبة والتي قد عملت علي اشتعال الوسط الرياضي وأظهرت الكثير من الجدل الشديد.

ومن خلال السطور التالية سوف يقدم لكم موقع “الرأي” كل هذه التصريحات التي أثارت كثثر من الجدل..

تغريدات رئيس نادي الإسماعيلي يحيى الكومي التي أثارت الغرائب:

يحيي الكومي يكذب أنباء انسحابه من انتخابات الإسماعيلي
المهندس يحيي الكومي

يذكر أنه منذ أن تم إعلان توالي يحيى الكومي رائاسة فريق الإسماعيلي وقد أطلق الكثير من التصريحات والقذائف والتي قد اصطدمت ضد كلا من طلعت يوسف والتي كانت بشكل غريب في جميع وسائل الإعلام وكان هذا كله بدلا من حسم الأمور في الغرف المغلقة.

وتعتبر كل هذه التصريحات التي ظهرت تعد مضرة بشكل كبير للفريق الإسماعيلي وذلك خلال الفترة المقبلة حيث إنها قد تعمل علي أن تهز استقرار الفريق.

كما أيضاً قد تعمل هذه التصريحات أن تجعل أي مدير فني آخر يفكر في قرار تولى المهمة أو رفضها وذلك في ظل تعامل الغريب الذي قد ظهر من رئيس النادي.

بينما أيضاً قد تحدث يحيى الكومي خلال الساعات السابقة عن إمكانية توالي المدير الفني أحمد حسام ميدو تدريب الفريق كما أيضاً قد تحدث عن إمكانية الاستعانة بمدرب أجنبي كما تكلم أيضاً عن إمكانية تولي محمد صلاح أبو جريشة مهمة الفريق مما يدل ذلك علي وجود تشتت كبير في مجلس إدارة الفريق.

أزمة بيتسو موسيماني ومحمود كهربا:

ثلاثي الدوري المصري يثيرون الجدل
ثلاثي الدوري المصري يثيرون الجدل

ومن جاحة أخرى قد أصر المدير الفني للفريق الأهلي بيتسو موسيماني علي افتعال أزمة كبيرة وذلك خلال مؤتمر الفريق بعد مباراته مع فريق البنك الأهلي والتي لم يستطع موسيماني السيطرة وقتها علي اعصابة وهذا كله بعد سماع اسم اللاعب محمود كهربة.

وبعد ذلك قد ظهرت الكثير من التصريحات الغريبة ضد اللاعب وكأنه يعمل علي تسريب بعض أخبار النادي لوسائل الإعلام.

مما يعتبر ذلك الذي قد ظهر من المدير الفني للفريق الأهلي مرفوض تماماً حيث قد كشف وجود توتر كبير في علاقته مت اللاعب محمود كهربة مما يأدي هذا إلى تهديد مستقبله مع الفريق.

تصريحات كارتيرون التي تستهدف فريق الأهلي قبل موقعة القمة:

ثلاثي الدوري المصري يثيرون الجدل
ثلاثي الدوري المصري يثيرون الجدل

كما أيضاً قد ظهر المدير الفني للفريق الزمالك باتريس كارتيرون الكثير من التصريحات المثيرة والتي جاءت مستهدفة لفريق النادي الأهلي وذلك قبل مباراة القمة والتي يتحدث فيها عن قوة صفقات الفريق وأيضاً قوة استقرار الكبير التى يعيشها الفريق .

كما قد جاءت بعض التصريحات المثيرة التي قد عملت علي الكثير من الحيرة وهي انه قد صرح بأن فرصة الفريق الأحمر هي الأقوى في حسم مباراة القمة التي مقرر لها يوم الجمعة وهذا كله ما يثدر بهزة نفسية لعناصر فريقه خلال المباراة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى