رياضة

 خاص للرأي .. محمد شوقي .. توحد الفكر والتجانس هم أهم ما يميزوا قائمة الخطيب

 

خاص للرأي .. محمد شوقي .. توحد الفكر والتجانس هم أهم ما يميزوا قائمة الخطيب

 

كتب أحمد حنورة

رغم افتعال الأزمات للنادي الأهلي من قبل بعض المتآمرين فإن الأهلي يعيش في حالة استقرار داخلي بعد خماسية الزمالك ، فقد أغلق الأهلي ملف الإنتخابات لولاية تستمر ٤ سنوات حتي عام ٢٠٢٥ وكان قد تقدم ٢١ مرشحا علي مقاعد مختلفة وبعد إعلان الخطيب قائمته وضمت الدكتور محمد شوقي الرأي يلتقي بالدكتور محمد ويحكي لنا عن كل التفاصيل التي تدور حول انتخابات القلعة الحمراء  .

 

أعرب محمد شوقي عن المنافسة التي تتم بينهم قائلا :- نتنافس جميعا في من يفضل مصلحة الأهلي علي مصلحته الشخصية .

 

وأضاف شوقي :- ترشيحي لم يكن بصدفة أو ترتيب ، وفكرة الترشح موجودة دائما لكل منتمي للأهلي يتمني أن يكون من دائرة صنع القرار الذي يخدم النادي .

 

وأكمل :- الإنتخابات ليست سهلة وضد من يقول بأنها سهلة وهناك منافسة تصب في خدمة الأهلي .

 

واستكمل قائلا :- تسعي قائمة الخطيب في الفترة القادمة علي إنهاء ما بدأه المجلس السابق ، والخروج بفكر جديد يجعل الأهلي سباق وسابق الجميع .

 

وأختتم  شوقي :- توحد الفكر والتجانس هم أهم ما يميزوا قائمة الخطيب .

 

وتضم قائمة الخطيب كلا من العامري فاروق مرشحًا لمنصب نائب الرئيس وخالد مرتجي لأمانة الصندوق ،وللعضوية فوق السن:طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي وتحت السن:محمد الجارحي – مي عاطف .

 

وتجتمع الجمعية العمومية للنادي الأهلي يومي 25 و26 نوفمبر المقبل في مقر الأهلي بالجزيرة  لمناقشة جدول الأعمال ومن بينها اختيار مجلس إدارة جديد ، ووفقا للائحة الأهلي الخاصة فإن مجلس الإدارة يتكون من 12 فرداً ، رئيس مجلس إدارة، ونائب للرئيس، بجانب أمين صندوق، و9 أعضاء، منهم عضوان تحت السن .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى