فن ومنوعات

خالد سليم يقدم ديتوهات غنائية مع نجمات أعماله الفنية القادمة

كتبت سعاد محمد

يستعد الفنان خالد سليم خلال الفترة القادمة لتقديم عدداً من الأعمال الفنية المتميزة، حيث كشف خالد في أحد  اللقاءات التلفزيونية عن كواليس هذه الأعمال.

وقال خالد أنه يشارك حالياً في تصوير أحداث فيلم في القلب، وهو عبارة عن فيلم رومانسي في إطار من التشويق والإثارة، كما أعرب عن سعادته لتقديمه مجموعة من الأغاني داخل أحداث العمل.

وأضاف خالد أن الفيلم يحتوى على أغنيتين منهم أغنية رومانسية تحمل أسم وحشاني، وأغنية  أخرى إيقاعية تحمل أسم القلب دق، والأغنية الثالثة لم نستقر على أسمها مشيراً إنها إحتمال كبير تكون ديتو مع أحد أفراد العمل وهى الفنانة نسرين طافش.

أما عن إنطباع خالد سليم عن أجواء التصوير في دبي فقال (أن الأجواء كانت رائعة وتجنن وكل حاجة  كانت متوفرة، وأنه لاقى إستقبالاً رائعاً في مدينة دبي حكومة وشعباً).

وقام الفنان خالد سليم بالرد على أن أحداث وفكرة الفيلم مأخوذة من مسلسل 350 جرام للفنان عابد الفهد، حيث قال أن سبب ذلك هو أن فيلم في القلب يتناول قضية نقل الأعضاء، والتي تعد من أهم القضايا المثارة حالياً فهى قضية مهمة تساهم فى إنقاذ حياة البشر.

وأعلن الفنان خالد سليم عن عودته  للمسرح حيث يستعد حالياً لعمل بروفات مسرحية إستعراضية تحمل أسم فيلم رومانسي، والتي ستعرض لأول مرة في مدينة أبو ظبي لمدة أربع أيام ثم تعرض في المملكة العربية السعودية وأخيراً تعرض في القاهرة.

ويشارك الفنان خالد سليم في المسرحية الفنانة شيري عادل، توني ماهر، ومحمد عز وسوف يقدم خالد أغنيتين أو ثلاثة ضمن أحداث العمل، منهم أغنية ديتو مع الفنانة شيرى عادل مضيفاً أن كل فنان سوف يكون له مقطع يغني فيه ضمن أحداث المسرحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى