رياضة

خصام استمر لست سنوات وأخر رحل من الفريق تعرف على أبرز الخلافات بين اللاعبين

خصام استمر لست سنوات

كتب _عمر هاني

تشهد كرة القدم العديد والعديد من الصدامات والصراعات بين اللاعبين داخل الميدان، على الرغم من تواجدهم في فريق واحد.

صراعات لم يعرفها البعض وتبقى مختفية عن الجماهير طوال حياتهم ويقدم لكم موقع الرأي أبرز الخلافات التي وقعت بين الفريق الواحد

 اللاعب آريين روبن و اللاعب فرانك ريبيري اللاعب

على الرغم من التفاهم الكبير  جدا الذي كان يجمع بين اللاعب الروبن و اللاعب ريبيري، ثنائي  نادي بايرن ميونيخ الألماني السابق، إلا أنهما دخلا في  خلافات كتثيرة وكان  أشهر خلاف في إحدى مباريات الفريق البافاري من قبل.

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

روبن وريبيري دخلا في صدام في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  وذلك عام 2012 أمام  نادي ريال مدريد الإسباني، بعد جدال حول من يجب أن يسدد إحدى الركلات الحرة، وبحسب ما ورد، فإن النجم الفرنسي قام بركل اللاعب الهولندي، ولكن النادي الألماني رفض التعليق على الواقعة.

وقال اللاعب روبن في تصريحات خلال عام 2017: “لطالما كنا دائمًا معًا بشكل جيد جدا، وانفجرت بيننا الأمو بشدة مرة واحدة، ولكن الحادث جعلنا أقوى فقط، ولقد كان من العار حقًا، لعبنا معًا لفترة طويلة، في الواقع إنها حادثة واحدة فقط في ثماني سنوات لعبنا مع بعضنا البعض”.

وعلق ريبيري قائلًا: “في بعض الأحيان تحدث هذه الأشياء في كرة القدم، لقد اقتربت من أريين في مباراة فيردر بريمن، وأخبرته أن الأمر قد انتهى”.

ريبيري يلمح لإمكانية العودة إلى الدوري الألماني - بطولات

 

 اللاعب نيمار دا سيلفا و اللاعب نيلسون سيميدو

دخل  اللاعب نيمار دا سيلفا في شجار مع اللاعب نيلسون سيميدو، وذلك أثناء تواجد الثنائي في نادي برشلونة عام 2017، وحدث الصدام أمام جميع الكاميرات المصورة للحدث،وكان ذلك قبل رحيل النجم البرازيلي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

نيمار يمدد عقده مع باريس سان جيرمان غدا السبت (صحيفة) - RT Arabic

اللاعب سيميدو التحم مع اللاعب نيمار في أحد تدريبات البلوجرانا في النادي، في صراع على الكرة، الأمر الذي جعل لاعبو نادي البرسا يتدخلون لإنهاء الأزمة بين الثنائي، قبل أن تتفاقم.

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

 

وقال  اللاعب سيميدو في تصريحات عن تلك الواقعة: “كانت حادثة طبيعية جدا جدا في التدريبات، ومع ذلك، كان لها تداعيات تتجاوز المستوى الطبيعي والأخلاقي، أنا شخصيًا لم أتأثر، لأنني حصلت على دعم الفريق وأصدقائي كلهم، لقد وصلت للتو وشارك أحد أهم اللاعبين في الفريق في قتال معي، لقد أزعجني في ذلك الوقت لكنني فهمت أيضًا أنه كان في لحظة صعبة، لأنه أراد المغادرة”.

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

 اللاعب سيرخيو راموس و اللاعب سيرخيو ريجيلون

اصطدم  اللاعب سيرخيو راموس مع زميله  اللاعب ريجيلون وذلك في أحد تدريبات نادي ريال مدريد في عام 2018، حيث ألقى الأخير بنفسه أمام قائد الميرنجي، وذلك من أجل منعه من تمرير الكرة، الأمر الذي جعل مدافع الميرنجي يقوم بركل الكرة تجاه زميله الأخر.

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الملكي إنهاء الحصة التدريبية في وقتها وذلك  بسبب الأجواء المتوترة، إلا أن راموس قام بركل الكرة تجاه اللاعب ريجيلون مرة أخرى، قبل أن يحاول لوكا مودريتش التدخل وتهدئة القائد.

FilGoal | أخبار | رسميا – "اليوم ينضم لـ توتنام".. سبيرز يعلن استقدام ريجيلون من ريال مدريد بطريقة مثيرة


 

واعتذر اللاعب  راموس في وقت لاحق وذلك بعد أن تسبب الحادث في غضب الجماهير، وأدرك حقا أن أفعاله لا يجب أن تصدر من القائد وقدم الاعتذار إلى اللاعب الشاب، وهو ما تقبله الأخير وأكد أنه سيكون دائمًا مع النادي وزميله.

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

 اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش و اللاعب أجوتشي أونييوو

اشتهر النجم اللاعب  السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالدخول في معارك عديدة مع بعض زملائه في الملعب في كل الفرق التي لعب بها، ويعتبر من أشهرها صدامه مع أوجوتشي أونييوو في ميلان عام 2010.

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

وقال اللاعب إبراهيموفيتش عن تلك الواقعة: “أخبرت أونييوو أنني لم أتحدث بالكلام، لكنه استمر ودفعني بإصبعه، لقد ضربته بالرأس وتشابكنا، أردنا تمزيق بعضنا البعض، كان الأمر وحشيًا، كنا غاضبين، الأمر كان أشبه بالحياة والموت”.

 

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

 

وأكد  اللاعب زلاتان أنه تصالح بعد ذلك مع المدافع اللاعب  نيوكاسل يونايتد السابق، واعتذرا لبعضها البعض.

 

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

 اللاعب ماورو إيكاردي و اللاعب ماكس لوبيز

لعب ماورو إيكاردي مع  اللاعب ماكسي لوبيز  وذلك في صفوف سامبدوريا في عام 2013، ولكن العلاقة بين الثنائي بدأت في الانهيار، عندما بدأ الأول في مواعدة زوجة الثاني (واندا نارا).

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

ورحل  اللاعب ماورو بعد ذلك عن سامبدوريا، ولكن لوبيز رفض دائمًا مصافحته كلما تواجه الثنائي في أي مباراة، وهو ما تجلى بوضوح في مواجهة نادي  إنتر ميلان وتورينو في موسم 2015\2016.

لوبيز رفض مصافحة إيكاردي وذلك  في مواجهة نادي إنتر ميلان وتورينو، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وحيد في أبريل عام 2016، حيث التقطت عدسات الكاميرات، رفض الأول مصافحة الثاني قبل انطلاق اللقاء.

خصام استمر لست سنوات
خصام استمر لست سنوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى