رياضة

موعد مباراة باريس سان جيرمان مع مارسيليا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق مارسيليا مساء اليوم الأحد على ملعب البارك دي برانس في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي.

ويدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة بحثا عن تحقيق الفوز أمام مارسيليا من أجل مواصلة النتائج الإيجابية في الفترة الأخيرة بعدما حقق الفريق الفوز في الجولة الأخيرة على فريق نيس بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن ناحية أخرى يبحث فريق مارسيليا على تحقيق الفوز هذا وان الفريق فشل في تحقيق الفوز في المباراة الأخير امام تولوز في الجولة الخامسة والتي أقيمت على ملعب مارسيليا.

ويحتل فريق مارسيليا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط فيما يأتي فريق باريس سان جيرمان في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة باريس سان جيرمان مع مارسيليا في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة :

ليفربول ينافس أتلتيكو مدريد
موعد مباراة باريس سان جيرمان مع مارسيليا

يلتقي فريق باريس سان جيرمان مع نظيره فريق  مارسيليا مساء اليوم الأحد على ملعب البارك دي برانس في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الفرنسي.

وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر الا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الفرنسي في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى