رياضة

تعرف على خصم برشلونة بملحق الدوري الأوروبي

خصم برشلونة بملحق الدوري الأوروبي

 

كتب: السيد الأعرج

أسفرت القرعة التي أقيمت ظهر اليوم، الإثنين، عن مواجهات قوية بملحق ثمن نهائي الدوري الأوروبي، وأبرزها لقاء ناري بين برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي.

حيث قد أقيمت قرعة الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا ظهر اليوم وذلك في مقر الاتحاد الأوروبي، في مدينة نيون السويسرية.

خصم برشلونة بملحق الدوري الأوروبي
برشلونة ضد نابولي

كما قد أسفرت نتيجة قرعة الدوري الأوروبي عن وقوع فريق برشلونة مع فريق نابولي الإيطالي وذلك في مواجهات ملحق دور الستة عشر بالدوري الأوروبي.

ويذكر أن فريق برشلونة قد فشل في تأهل إلي دور 16 من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد تواجده في المركز الثالث في المجموعة الخامسة بعد كلا من فريق بايرن ميونخ وفريق بنفيكا.

أما فريق نابولي فجاء في المركز الثاني وذلك في المجموعة الثالثة بدور المجموعات للدوري الأوروبي، وذلك خلف فريق سبارتاك موسكو الروسي وقبل كلا من فريق ليستر سيتي الإنجليزي و فريق ليجا وارسو.

خصم برشلونة بملحق الدوري الأوروبي
خصم برشلونة بملحق الدوري الأوروبي

كما سوف تقام مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب الكامب نو في إسبانيا وذلك مساء يوم الخميس الموافق 17 من شهر فبراير للعام 2022.

على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 24 من شهر نفسه وذلك على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في إيطاليا.

خصم برشلونة بملحق الدوري الأوروبي
خصم برشلونة بملحق الدوري الأوروبي

ومن ناحية أخرى سوف يلتقي فريق برشلونة مع فريق بوكا جونيورز وذلك في بطولة كأس مارادونا التي تقام على هامش موسم الرياض الحالي الذي يوجد في السعودية وذلك في إطار تخليد الذكرى الأولى لرحيل الأسطورة الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا.

موعد مباراة فريق برشلونة ضد فريق بوكا جونيورز والقنوات الناقلة:

موعد مباراة برشلونة وبوكا جونيورز

من المقرر أن تقام المباراة بين الفريقين في موسم الرياض وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر ديسمبر للعام 2021 وذلك على ملعب مرسول بارك.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة مساءً وذلك بتوقيت الإمارات.

كما قد سبق أن تم الإعلان رسميًا عن القناة التي سوف تنقل المباراة بين فريق برشلونة وفريق بوكا جونيورز وذلك خلال الموسم الرياضي 2021 حيث ستكون المباراة متاحة عبر قنوات SSC الرياضية السعودية التي تعد هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي وكأس الملك الإسباني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى