رياضة

سيد عبد الحفيظ : موسيماني مهدور حقه و لا توجد أزمة بينه و بين كهربا

مصطفى الجندي

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مهدور حقه , إذ يتعرض لهجوم قوي لا يليق بما حققه مع الفريق في الفترة الأخيرة .

و قال عبد الحفيظ في تصريحات ” موسيماني من المدربين الذين لا يحصلون على حقهم ، أقبل الانتقاد الفني لكن أرفض أن تجور على ثوابت ، بيتسو لم يخسر أي مباراة كبيرة ، ولا يصح أن يُهاجَم بكمية البطولات التي فاز بها ، وآخر 30 مباراة لم يخسرها ، بالتأكيد يعاني من سلبيات ولكن لديه إيجابيات كثيرة”.

وأضاف “موسيماني لم يطلب من اللاعبين الدفاع ضد الزمالك بعد الهدف الخامس بل وطالبهم بين الشوطين بزيادة عدد الأهداف”.

سيد عبد الحفيظ : موسيماني مهدور حقه و لا توجد أزمة بينه و بين كهربا

وواصل “عندما يحصل مدرب على 3 بطولات دوري أبطال إفريقيا ، فالأمر ليس صدفة بالتأكيد،هل من الصدفة أن يلعب 16 مباراة إفريقية مع الأهلي لم يخسر فيهم سوى مباراة واحدة وحتى القرعة لم تكن تخدمه وواجه فرقا قوية ، وليس من الصدفة أن يواجه الزمالك 4 مرات يفوز 3 مرات ويتعادل مرة واحدة”.

وتابع “الخطيب عين موسيماني لأن لديه مشروع ، وبالطبع الأمر مرتبط بالنتائج ، ولكن الخطيب على قناعة كبيرة به وفكرة رحيله لم تكن مطروحة”.

و عن غضب موسيماني بسبب عقوبة مباراة السوبر ، قال عبد الحفيظ ” بيتسو موسيماني لم يغضب بأي شكل من الأشكال بعد عقوبات السوبر لأننا يجب أن نكون شاعرين بإحساس الناس ،و اللاعبون لم يتم إبلاغهم قبل القمة بأن عقوبات السوبر ستُلغى حال الفوز على الزمالك” .

أنتقل عبد الحفيظ للحديث عن لاعب الفريق محمود عبد المنعم “كهربا” ، حيث قال ” كهربا كان له واقعتين وعوقب بأكبر غرامة في تاريخ النادي وهي خصم مليون جنيه ، ومرة أخرى عندما حدثت أزمة مع موسيماني وغرمناه 200 ألف جنيه وإيقاف شهر ، ولو هناك أمر أخر (مش هنتكسف ولا هنخبي( , استبعاد كهربا بمباراة القمة كان فنيًا بقرار من موسيماني ، بيتسو فضل إراحته في مباراة الزمالك ، وأكد لـ كهربا قبل مباراة البنك الأهلي من الأساس أنه لن يُشارك”.

أقرا أيضا

 التشكيل الأقرب للمنتخب الوطني أمام أنجولا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى