حوادث

خطف وهتك عرض موظف بالإسكندرية .. تفاصيل صادمة

خطف وهتك عرض موظف

تفاصيل مثيرة في واقعة خطف وهتك عرض موظف بالإسكندرية على يد زوجته السابقة؟

كتب.. هيثم زهرة

شهدت اليوم محكمة جنايات الإسكندرية جلسة محاكمة 3 أشخاص من بينهم سيدة بعد قيامهم باستدراج إ.ص ويعمل موظف الى مكان بعيد والتعدي عليه بالضرب وسرقة أغراضه بعد تصويره في أوضاع جنسية.

خطف وهتك عرض موظف بالإسكندرية

كان اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة الدخيلة بفيد بتقدم أحد الأشخاص ببلاغ يدعي فيه تعرضه للخطف وهتك العرض وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

 

وقال الموظف المجني عليه أن زوجته السابقة هي من وراء الواقعة معللا ذلك بأنها تنتقم منه بعد أن قام بتطليقها.

 

وبعد عمل التحريات اللازمة تأكدت الجهات الأمنية أن الزوجة السابقة للمجني عليه هي بالفعل وراء الجريمة التي تعرض على اثرها زوجها السايبق المجني عليه للإعتداء الجنسي والتصوير بشكل منافي للآداب.

خطف وهتك عرض موظف بالإسكندرية

وقال الزوج أمام جهات التحقيق أن طليقته قامت بالإتصال عليه واستدراجه الى شقتها بحجة مناقشة بعض الأمور وتابع بأنه بالفعل توجه لها لكنه فوجئ بأن شخصين في انتظاره هناك.

 

واستطرد الضحية حديثه أمام الجهات الأمنية بأن الشخصين اللذان كانا بإنتظاره أحدهما يعمل مزارع والآخر تباع على سيارة أجرة حيث قاما بالتعدي عليه وتقييد حركة واجباره على التوجه بصحبتهم إلى مكان بعيد.

 

ويضيف أن الجناة قاما بخطفه وهتك عرضه بالتعدي الجنسي عليه وقاما أيضا بتصويره في أوضاع جنسية مخلة بالشرف وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانه وسرقا متعلقاته الشخصية.

 

وتابع المجني عليه أن المتهمان بقيادة طليقته السابقة قاموا بتهديده بنشر الفيديوهات الجنسية على شبكات التواصل الإجتماعي اذا ما قام وبلغ الجهات الأمنية بما حدث.

 

وبعد القاء القبض عليهم اعترف المتهمين بجميع التفاصيل التي حدثت بالواقعة وبأنهم قاموا بضرب المجني عليه بسلاح أبيض وهتكوا عرضه وقاموا بتصويره خلال الاعتداء الجنسي عليه.

من جهتها أحالت النيابة العامة القضية لمحكمة جنايات الإسكندرية والتي قضت بحبس المتهمين لمدة 15 سنة بعد ثبوت تعديهم بخطف وهتك عرض موظف وتصويره في أوضاع جنسية وابتزازه.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى