رياضة

رسمياً… الأهلي يكشف عن خليفه بيتسو موسيماني في قيادة القلعة الأحمر

خليفه بيتسو موسيماني في الأهلي

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير البرتغالية ظهر اليوم الأحد عن هوية المدير الفني لنادي الأهلي والذي سوف يتولى مهمة الفريق وذلك بعد رحيل المدير الفني بيتسو موسيماني عن قيادة الفنية.

ويذكر أن بيتسو موسيماني قد رحل عن تدريب النادي الأهلي وذلك بعد ان حقق العديد من الألقاب حيث قد جاء رحيله عن طريق فسخ التعاقد مع إدارة الفريق الأحمر بشكل ودي.

وكانت قد ذكرت صحيفة ” ابولا البرتغالية عن تواصل ادارة النادي الأهلي الي اتفاق مع المدير الفني ريكاردو سواريس مدرب فريق جيل فيسنتي.

خليفه بيتسو موسيماني في الأهلي
خليفه بيتسو موسيماني في الأهلي

حيث قد قد أوضحت الصحيفة ان المدير الفني ريكاردو سواريس سوف يتوالي قيادة الفريق لمدة موسمين كما انه أيضاً سوف يصل المدير الفني الي مطار القاهرة خلال الأيام القادمة لتوالي المهمة.

كما أيضاً قد كشفت صحيفة ” أبولا ك ان المدير الفني ريكاردو سواريس سوف يصطحب معه جهازة المعاون الذي يتواجد في فريق جيل فيسنتي الي النادي الأهلي.

ريكاردو سواريس مدرب الأهلي المصري :

خليفه بيتسو موسيماني في الأهلي
خليفه بيتسو موسيماني في الأهلي

كان قد توالي المدير الفني ريكاردو سواريس مهمة تدريب فريق جيل فيسنتي وذلك خلال منتصف شهر نوفمبر وذلك من عام2020 وذلك بعقد يمتد الي ثلاثة مواسم وذلك حتي عام2023 ولكن المدرب البرتغالي قبول عرض النادي المصري وهذا من اجل الرحيل عن الفريق قبل نهاية عقده بموسم.

ويذكر أن المدير الفني ريكاردو قد خاض 38 مباراة وذلك مع جهازه المعاون في قيادة فريق جيل فيسنتي خلال الموسم الماضي وذلك في مختلف المسابقات حيث قد فاز في15 مباراة كما قد تعادل في 12 مباراة وخسر في 11 مباراة أيضاً.

كما أيضاً كان قد درب المدير الفني ريكاردو سواريس الكثير من الأندية البرتغالية والتي يعد أبرزها أكاديميكا دي كويمبرا، نادي كوفيليا، موريرينسي، ديسبورتيفو أفيس.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى