اخبار

دعته لحضور زفافها.. الرئيس السيسي يتكفل بجهاز فتاة بأسوان

عاجل..الرئيس السيسي يتكفل بجهاز فتاة بأسوان

خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لغرب أسوان على خلفية تعرضها لهطول الأمطار وتضرر بعض المنازل بها التقت به فتاة ودعته لحضور زفافها فقام الرئيس بالتكفل بجهازها كاملا.

كتب.. هيثم زهرة

وكانت بعض من مناطق محافظة أسوان قد شهدت تضررا للمنازل على خلفية سقوط سيول وأمطار على المحافظة مما نتج عنه تضرر بعض المنازل وتحديدا في منطقة غرب أسوان.

وقد طالب أهالي أسوان الرئيس السيسي لإعادة بناء منازلهم وتعويضهم عما لحق بهم من أضرار جراء السيول والأمطار الغزيرة.

الرئيس يزور أهل أسوان

السيسي يتكفل بجهاز فتاة بأسوان

هذا وقد قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعمل جولات تفقدية خلال زيارته لأسوان واستمع خلالها لشرح من شباب مؤسسة «حياة كريمة» عن الجهود المبذولة في قرية غرب أسوان.

كما قام الرئيس السيسي بزيارة لأحد منازل المواطنين في أسوان، حيث التقى أسرة أحد المواطنين واستمع منصتا منهم إلى الخدمات المقدمة لهم في ظل السيول التي اجتاحت القرية وخلفت أضرارًا كبيرة.

فى سياق متصل، تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات القافلة الطبية المتواجدة بقرية غرب أسوان.

هذا وكان المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي قد صرح بأن الرئيس السيسي قام بتفقد العديد من المناطق المتضررة من جراء السيول والأمطار الغزيرة التي هطلت في محافظة أسوان، وتابع أن السيسي تابع أيضا الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالي والمواطنين داخل تلك المناطق ولاسيما المقدمة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة في إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

وخلال زيارة السيسي لأسوان كانت من بين أهالي أسوان المستقبلين للرئيس السيسي سيدة بسيطة تدعى نفيسة والتي عبرت عن سعادتها البالغة بعد قدوم السيسي لمنزلها لتقول له بالحرف الواحد: “المطر خير يا ريس والدليل إنك معانا وفي وسطنا”.

كيف وصف أهل أسوان الرئيس السيسي؟

السيسي يتكفل بجهاز فتاة بأسوان

بسعادة كبيرة قالت الحاجة نفيسة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتمتع بقدر كبير من التواضع وكرم الأخلاق والطيبة كما لأنه استمع لجميع مطالبهم دون ملل.

وتابعت الحاجة نفيسة حديثها أن السيسي سمع منا كل حاجة وعرف ايه اللي ناقصنا ووعدنا بتلبية جميع مطالبنا وتنفيذها في أقرب وقت.

بادر بالدخول على موقع الرأي للتعرف على جميع المستجدات الداخلية والعالمية

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى