رياضة

دوري أبطال أوروبا.. ميسي يقود باريس سان جيرمان لإسقاط كلوب بروج برباعية..والسيتي يسقط أمام لايبزيج

ميسي يقود باريس للفوز

 

كتبت: سيليا محمد

يرصد لكم موقع الرأي في التقرير التالي، نتائج مباريات اليوم في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء منافسات الجولة السادسة.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

ميسي يقود باريس للفوز
ميسي يقود باريس للفوز

نجح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إسقاط ضيفه كلوب بروج البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين قبل قليل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ورفع البي أس جي رصيده للنقطة الحادية عشر، في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى خلف المتصدر مانشستر سيتي الإنجليزي بنقطة واحدة، فيما توقف رصيد كلوب بروج عند 4 نقاط في المركز الرابع.

أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

ميسي يقود باريس للفوز
ميسي يقود باريس للفوز

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة مبكراً في الدقيقة الثانية عن طريق النجم الفرنسي كيليان مبابي، من تسديدة قوية أثر متابعته لكرة مرتدة من حارس الضيوف.

وفي الدقيقة السابعة، عزز مبابي تقدم باريس سان جيرمان بعد تمريرة رائعة من أنخيل دي ماريا.

وعاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للظهور بقوة في الدقيقة 38 بتسجيل ثالث أهداف أصحاب الأرض بتسديدة قوية مستفيداً من تمريرة المتألق مبابي.

وقلص كلوب بروج النتيجة عن طريق ماتس ريتس في الدقيقة 68، قبل أن يرد ميسي سريعاً برابع أهداف البي أس جي في الدقيقة 76 من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج

ميسي يقود باريس للفوز

وفي المجموعة ذاتها، تعرض فريق مانشستر سيتي للهزيمة الثانية بدور المجموعات، وذلك أمام مضيفه الألماني لايبزيج، بهدفين مقابل هدف وحيد.

افتتح أصحاب الأرض أهداف المباراة أولاً عن طريق دومينيك سوبوسلاي في الدقيقة 24، وعزز تقدمه في الدقيقة 71 عن طريق أندري سيلفا.

وحاول السيتيزن العودة للمباراة حتي نجح في الدقيقة 76 من تقليص الفارق عن طريق النجم الجزائري رياض محرز، ولكن الوقت لم يسعفه حتي يعدل النتيجة لتنتهي المباراة بفوز لايبزيج بنتيجة 2-1.

ورفع لايبزيج بهذه النتيجة رصيده للنقطة السابعة، ويحتل المركز الثالث، ليتحول للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما فقد الفرصة على التأهل لثمن نهائي دوري الأبطال منذ الجولة الماضية.

وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 12 نقطة، ولا يزال متصدراً للمجموعة الأولى، متفوقاً بنقطة واحدة عن الوصيف باريس سان جيرمان.

والجدير بالذكر أن فريقي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان قد ضمنا تأهلهما لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا قبل مباريات اليوم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى