رياضة

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا وموعد المباراة

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة

كتب: السيد الأعرج

تعود من جديد منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بين الأندية الأوروبية، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الربع نهائي، حيث سوف يلتقي كلا من فريق بايرن ميونخ الألماني مع فريق برشلونة الإسباني وذلك مساء غداً الأربعاء.

ومن المقرر أن يصطدم فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره فريق برشلونة، في قمة نارية على ملعب ” أليانز أرينا “، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث من المقرر أن يدخل فريق بايرن ميونيخ الألماني المباراة بتشكيل متوقع كالتالي وذلك لمواجهة فريق برشلونة الإسباني:-

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة

يأتي في حراسة المرمى الحارس : مانويل نوير.

بينما سوف يتواجد في خط الدفاع: بافارد – ديفيز – أوباميكانو -هيرنانديز.

فيما يتواجد في خط الوسط: توليسو – جوريتسكا – توماس مولر.

وأخيراً يأتي في خط الهجوم: ليروي سانى – كومان – ليفاندوفسكى.

ترتيب المجموعة الخامسة

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة
تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة

يذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني يتواجد في صدارة المجموعة الخامسة وذلك في دوري أبطال أوروبا برصيد15 حيث قد ضمن التأهل الي دور القادم رسمياً من البطولة فيما يأتي خلفة فريق برشلونة برصيد7 نقاط في المركز الثاني بينما ستواحد فريق بنفيكا في المركز الثالث برصيد5 نقاط ويعد فريق دينامو كييف في المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

ويدخل برشلونة المباراة ولايوجد أمامه سوى الفوز، وذلك لضمان التأهل الي الدور القادم من البطولة، وأيضاً الابتعاد عن شبح توديع مسابقة دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات للمرة الأولى وذلك منذ20  عاماً.

بينما في حالة خسارة فريق برشلونة أمام فريق بايرن ميونخ في لقاء الغد، وانتصار فريق بنفيكا على فريق دينامو كييف في نفس الجولة، سيتأهل الفريق البرتغالي مباشرة على حساب فريق برشلونة، ويتحول فريق برشلونة بعد ذلك إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وكان  بعض التقرير الصحفية قد تحدثت عن إمكانية خوض فريق بايرن ميونخ المباراة بعدد من اللاعبين الاحتياطيين وذلك من أجل إراحة العناصر الأساسية في الفريق.

موعد مباراة برشلونة أمام بايرن ميونخ والقنوات الناقلة:

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة
تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة

من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين برشلونة وبايرن ميونيخ علي ملعب “أليانز أرينا” وذلك مساء يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

كما سوف تنقل المباراة في تمام العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً وذلك بتوقيت السعودية فيما سوف تنقل المباراة بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وتحديدا عبر قناة بي إن سبورت كما سوف يعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى