اخبارحوادث

رئيس مدينة المنيا: صيانة 150 كشاف وصيانة 15 عمود انارة بتلة

مجدى درويش

وجة اللواء ياسر عبدالعزيز رئيس مركز و مدينة المنيا بالمتابعة المستمرة لاعمال الادارات بالوحدة المحلية لمركز و مدينة المنيا و الوحدات المحلية بالمنيا لرفع كفاءة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

افاد محمد محمود رئيس الوحدة المحلية لقرية تلة بقيام قسم الانارة بصيانة ١٥٠ كشاف و صيانة ١٥ عمود انارة وتركيب ٧٠ لمبة ليد جديدة وتم صيانة ٥ خلايا كهربائية وتم شد اسلاك كهربائية بطول١٠٠ م حفاظا على سلامة أرواح المواطنين وتيسير حركة السيارات وتجنبا للحوادث.

وواصل أيضا قسم البيئة والتجميل برفع ٢٣٠طن من المخلفات والأتربة المتواجدة بشوارع القرية و القرى التابعة لها وتم زرع و تهذيب ٧٠ شجرة لإضافة منظر جمالي للقرية والحفاظ على المعيشة في بيئة صحية نظيفة وذلك خلال النصف الاول من سبتمبر ٢٠٢١.

وفى سياق متصل واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، فى خدمة المجتمع بالتنسيق مع الإدارة الصحة بالمنيا حيت تم تطعيم عدد من المواطنين بلقاح كورونا بقرية صفط الشرقية للحد من انتشار الفيروس ضمن ما تقوم به الدولة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

كما واصل قسم البيئة أعمال النظافة اليومية برفع ٢٠ طن من المخلفات الصلبة والقمامة من نقاط التجمع بالقرية والتوابع وتم نقلها إلى الظهير الصحراوي للحفاظ على سلامة المواطنين من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى