اخبارمحافظات

رائعة كوكب الشرق تضئ مسرح 23 يوليو على أنغام غزل المحلة للموسيقى العربية

واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، إقامة الحفلات الساهرة على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، حيث استقبل المسرح مساء أمس الخميس فرقة غزل المحلة للموسيقى العربية.

هيثم زهرة

هذا وتابع جمهور الغربية العرض الفني للفرقة الموسيقية، تحت قيادة المايسترو الفنان أحمد مسعد، والتي افتتحت الليلة الفنية بأغنية “أمي ثم أمي”، وذلك بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، فيما قدم نجوم الفرقة العديد من أغاني زمن الطرب الأصيل، ومنها: “سواح” للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، “حلوين من يومنا والله” للموسيقار الكبير سيد مكاوي، حتى اختتمت فرقة غزل المحلة للموسيقى العربية عرضها الفني برائعة سيدة الغناء العربي أم كلثوم “ألف ليلة وليلة“.

الأنفوشي للموسيقى العربية على مسرح 23 يوليو

وبحسب برنامج “قصور الثقافة” فمن المنتظر أن يشهد مسرح 23 يوليو بالمحلة مشاركة فرقة الأنفوشي للموسيقى العربية خلال عرض فني يقدم مساء اليوم الجمعة.

“قصور الثقافة” تعلن عن برنامجها الاحتفالي بشهر رمضان المبارك

وكانت “قصور الثقافة” قد أعلنت في وقت سابق إقامة ليالي رمضان الثقافية والفنية على مسرح 23 يوليو، وذلك احتفالا بالشهر الكريم، حيث من المقرر أن تبدأ الفعاليات يوم 8 رمضان، وتنتهي في 13 من نفس الشهر، بمشاركة العديد من الفرق الموسيقية والشعبية، وإقامة فقرات في الشعر، واكتشاف المواهب، ومحاضرات تثقيفية، وعروض مسرح عرائس للأطفال.

جانب من الحضور
عرض فني
رائعة أم كلثوم على مسرح 23 يوليو

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى