اخبار

رسائل السيسي خلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة

رسائل السيسي خلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة

كتب: هيثم زهرة

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم، في احتفالية عيد الشرطة الـ 70، والذي أقيم بأكاديمية الشرطة، العديد من الرسائل الهامة للشعب المصري.

لا تفريط في حقوق المصريين

وشدد السيسي على حرص الدولة المصرية في الحفاظ على الثوابت الوطنية للبلاد، التي لا تتدخل في شئون الآخرين، مشيرا إلى أنه لا تفريط في حقوق المصريين، مهما كانت التحديات، ومهما بلغت الصعوبات.

ما تحقق من إنجازات مجرد خطوة على طريق المستقبل

وقال الرئيس السيسي، أن ما تحقق من إنجازات اقتصادية هو مجرد خطوة على طريق المستقبل، مضيفا أن الثمن كان كبيرا للوصول لهذه المرحلة من الاستقرار.

مستمرون في التنمية رغم التحديات

وتابع الرئيس خلال كلمته، أن مبادرة حياة كريمة تجوب كافة المحافظات المصرية، وتعمل على تحقيق غد أفضل للأجيال القادمة، وحذر السيسي بأن الطريق لن يكون ممهدا، مشددا أنه من المؤكد وجود عراقيل تعترض مسيرة التنمية في البلاد، وبخاصة في ظل وجود التحديات والمخاطر التي تواجه الأمن القومي المصري.

لن ننسى شهداء الشرطة

هذا وقد وجه الرئيس السيسي التحية لشهداء مصر الأبرار من جهاز الشرطة، قائلا: “لن ننسى دماء شهداء رجال الشرطة، ولن ننسى أسرهم اللذين ضحوا بأبنائهم، من أجل تراب مصر.

تحية للجيش الأبيض

كما ووجه الرئيس السيسي التحية والتقدير للجيش الأبيض لما قدموه من تضحيات لمواجهة جائحة كورونا، مؤكدا أنهم ضحوا بأنفسهم من أجل أن نعيش.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى