اخبارحوادث

«بتركب ستارة» مصرع طالبة سقطت من شرفة منزلها فى القليوبية

لقيت طالبة مصرعها فى مدينة الخصوص التابعة لمحافظة القليوبية إثر سقوطها من شرفة منزلها بالطابق الرابع خلال قيامها بتركيب الستارة بشرفة الشقة.

وأكد أحد شهود عيان اختلال توازنها فسقطت مما أدى إلى وفاتها متاثرة بإصابتها بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ وتم نقل الجثة لمستشفى اليوم الواحد بالمرج وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التى امرت بالتصريح بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعى وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء محسن شعبان مساعد وزير الداخلية لامن القليوبية إخطارا من المقدم حازم خيال رئيس مباحث قسم شرطة الخصوص يفيد بورود بلاغ من الأهالي بسقوط فتاة من شرفة مسكنها ووفاتها على الفور بمنطقة شارع العروبة دائرة القسم.

تم إخطار اللواء محمد عنانى مدير ادارة البحث الجنائى وانتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة و تبين أنه أثناء قيام “م ر”، 17 عاما طالبة، بتركيب أحد الستائر بشرفة الشقة سكنها بالطابق الرابع، اختل توازنها وسقطت أرضا في الشارع ما أدى إلى وفاتها وتم نقل الجثة إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج تحت تصرف النيابة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الفتاة بمعرفة مفتش الصحة ورد بتقريره أن سبب الوفاه هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إصابتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى