رياضة

رانجوجا و سولمون يضعان موسيماني في ورطة قبل لقاء السوبر

رانجوجا وسولمون يضعان موسيماني

 

 

مصطفى الجندي

شهدت الساعات الأخيرة بوادر أزمة داخل القلعة الحمراء , بسبب تغيب الثناني “كابيلو رانجوجا” مخطط أحمال الفريق الأول و “كايل سولمون” محلل الأداء عن حضور مران الأهلي الجماعي بسبب صعوبة عودتهم للقاهرة بعد قضاء أجازة مع أسرتهما بجنوب أفريقيا خلال فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بسبب مشاركة المنتخب الوطني ببطولة كأس العرب قطر 2021 .

و كان من المقرر عودة الثنائي إلى القاهرة في الأيام الماضية لحضور تدريبات الفريق التي استأنفت عصر أمس الإثنين , ألا أن قرار منع الطيران بين مصر و جنوب أفريقيا بسبب متحور “أوميكرون” الجديد تسبب في غيابهما .

و تسود حالة من القلق داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بسبب غياب مدرب الأحمال و ذلك بسبب استعدادات الفريق للسوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي و المقرر له 22 ديسمبر الجاري .

أنيس الشعلاني يظهر في الصورة :

رانجوجا وسولمون يضعان موسيماني
رانجوجا وسولمون يضعان موسيماني

 

يدرس مسئولو الأهلي الإستعانة بمدرب أحمال جديد خلال فترة تدريبات الفريق الحالية لتجهيز اللاعبين إلى المرحلة المقبلة , خاصة ان الفريق يستعد لخوض كأس السوبر الأفريقي بجانب الإستعداد لبطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها بفبراير المقبل .

ويرغب مسئولو الأهلي في اختيار بديل مؤقت للقيام بمهام مخطط الأحمال بالأخص نظرا لأهمية هذا الشق في تدريبات الفريق اليومية فيما سيقوم محلل الأداء بإرسال التقارير لموسيماني عبر الميل , و يفكر الأهلي في الاستعانة بخدمات التونسى أنيس الشعلانى مخطط الأحمال بشكل مؤقت لحل الأزمة الحالية , خاصة أن الشعلاني عمل بالأهلي لفترة طويلة من قبل .

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.
وخاض اللاعبون تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة ٤٠ دقيقة وذلك في إطار برنامج إعداد اللاعبين بعد الراحة التي عادوا منها أمس.

رانجوجا وسولمون يضعان موسيماني
رانجوجا وسولمون يضعان موسيماني

وحرص بيتسو موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق تدريبات بدنية وفنية قوية للحراس قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني قد قام بتصعيد حارسي مرمى الشباب؛ محمد أشرف كوتو مواليد٢٠٠١، ومصطفى مخلوف مواليد ٢٠٠٣.
وخاض ثنائي الشباب مع علي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات بدنية وفنية بالكرة بشكل مكثف لمدة نصف ساعة قبل انطلاق المران الجماعي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى