محافظات

راندا رزق تشارك في حفل الإفطار السنوي المنظم من قبل رابطة أبناء قنا والأقصر

راندا رزق تشارك في حفل الإفطار السنوي المنظم من قبل رابطة أبناء قنا والأقصر

كتب : أحمد حنورة

راندا رزق تشارك في حفل الإفطار السنوي المنظم من قبل رابطة أبناء قنا والأقصر .

شاركت الدكتورة راندا رزق عضو المجلس الإستشاري برئاسة الجمهورية والأمين العام للمجلس العربي للمسؤولية المجتمعيه في حفل الإفطار السنوي الذي نظمته رابطة أبناء قنا والأقصر بالقاهرة برئاسة المستشار شبل همام ، بنادي الصيد بالقاهرة ، بحضور عدد من رموز وقيادات المحافظة ، على رأسهم النائب أشرف رشاد الأمين العام لحزب مستقبل وطن النائب الأول لرئيس الحزب وزعيم الاغلبية البرلمانية بمجلس النواب و الدكتور مصطفى الوزيري الامين العام للمجلس الأعلى للآثار و عدد من اعضاء  مجلسي النواب والشيوخ .

وقالت الدكتورة راندا رزق في كلمتها التي القتها على الحضور عقب مأئدة الإفطار أنها تفتخر و تعتز بجذورها الصعيدية ،مشيدة بما حققته المرأة الصعيدية من إسهامات في عدة مجالات بفضل دعم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لمجهودات المرآة ، كما رحبت سيادتها بالسيدات عضوات مجلس النواب عن محافظتي قنا والاقصر و اللاتي شاركنها الحفل .

وفي نفس الصدد أكد رشاد أن قنا محافظة متميزة تتميز بالترابط بين أبنائها منذ عقود من الزمن وحفل الإفطار تقليد سنوي قديم حرصت عليه كل الأجيال ، ونتشرف أن نكون خادمين لوطننا في أي مكان.

 

من جانبه أكد النائب طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ ، نائب رئيس رابطة أبناء قنا , بأن الحفل هو عرف سنوي تحرص عليه الرابطه كل عام لجمع الرموز والقيادات من ابناء المحافظة في حفل إفطار رمضاني ، وهدفه دعم الترابط والتلاحم بين ابناء المحافظة خلال الشهر الفضيل ، في وقت تتجلى فيه أعمال الخير ، وصلة الأرحام وغيرها من المعاني الإنسانية والاجتماعية ، التي تربي عليها أبناء الصعيد وأبناء قنا على وجه الخصوص.

وتابع رسلان بأن الدولة المصرية تحتاج إلي التكاتف والاصطفاف الوطني في هذا الظرف التاريخي، لبناء الجمهورية الجديدة ، بآفاق كبيرة تحقق طفرة تنموية ، في مختلف المجالات، وان أبناء قنا في مقدمة الصفوف.

 

واضاف عضو مجلس الشيوخ ، بان الحفل تخلله فقرات فنية وإنشاد ديني ، للتذكير بفضائل الشهر الكريم ، والاستمتاع إلى الفرق الدينية لإحياء السنن والتراث الديني والشعبي .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى