رياضة

رد ديمبيلي علي عروض برشلونة بعد أكثر من 8 اشهر من مفاوضات بين الطرفين

رد ديمبيلي علي عروض برشلونة بعد

كتب السيد الأعرج

لا يزال الحديث يتواصل في قصة تجديد عقد اللاعب عثمان ديمبيلي للاعب فريق برشلونة مع الفريق الكتالوني وذلك بعد عدة مفاوضات بين الطرفين منذ فترة طويلة.

وياتي هذا الأمر بعد العديد من الأقوال عدة واليت كانت بشأن هذا الصدد والتي كانت قد انتشار بعد تكهنات التي تشير الي اتفاق إدارة فريق باريس سان جيرمان مع اللاعب وذلك عقد رحيلة من فريق برشلونة.

تجديد عقد  عثمان ديمبيلي:

رد ديمبيلي علي عروض برشلونة بعد
رد ديمبيلي علي عروض برشلونة بعد

بوفيما يتعلق الأمر بآخر التطورات الخاصة والتي تكون بشان صفقة اللاعب عثمان ديمبيلي حيث قد ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ان فريق برشلونة ما زال يريد حسم امر اللاعب وذلك من اجل البقاء او الرحيل وذلك في أسرع وقت.

بينما قد أشارت أيضا الصحيفة انه كان يتواجد بعض الإتصالات والتي كانت بين النادي ووكيل اللاعب عثمان ديمبيلي موسي سيسوكو وهذا كله بشان التفاوض حول تجديد عقد اللاعب مع الفريق الكتالوني ولذي من المقرر ان ينتيه عقد اللاعب مع نهاية الموسم الحالي2021-2022.

وكان قد دخل النادي الكتالوني يتوقع في جود بعض المكالمات القريية من وكيل اللاعب عثمان ديمبيلي وذلك بشان البقاء او الرحيل وعدم التجديد أيضا وهذا يعد خاصة بعدما كان قد قدم الفريق الكتالوني الكثير من العروض للاعب وخلال الفترة الأخير من اجل اقناع اللاعب على التجديد.

وتشير بعض التقارير الصحفية الي ان فريق برشلونة يرغب في حسم امر اللاعب سريعا وذلك بعدما قد وصلت المفاوضات بين الطرفين اكثر من 8 أشهر حيث ينوي الفريق في ابقاء اللاعب في الفريق بينما في حال رحيل اللاعب يرغب الفريق الكتالوني في معرفة ذلك ولكن تعد الإدارة علي قادر استعداداتها من اجل تعويض رخيله في التخطيط المستقبلي.

وكان قد كشف وكيل اللاعب عثمان ديمبيلي سيسوكو انه قد اكد الي إدارة فريق برشلونة من قبل علي الاستعداد لتقديم بعض التنازلات وهذا من اجل مفاوضات التجديد مع النادي وأيضاً من اجل بقاء اللاعب.

بينما يعد الامر المثير هو ان اللاعب ديمبيلي يمتلك الكثير من العروض بالفعل وذلك من قبل أندية أخرى ولكن لا تزال الازمة في المفاوضات تتعلق فيما سوف يحصل علىها اللاعب من مقابل مالي.

ولكن بشكل عام فقد شهد تحسن بشكل كبير وملحوظ للاعب تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الحالي مما قد جعل رغبة النادي الكتالوني من تأكد من قدرت اللاعب علي الإستمرار في التطوير وذلك داخل جدران ملعب الكامب نو.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى