اخبار

رشاوى ونصب وأسلحة غير مرخصة .. تعرف على جهود الشرطة المصرية خلال 24 ساعة

كتب هيثم زهرة

واصلت الجهات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية جهودها في القبض على الخارجين عن القانون والهاربين من الأحكام القضائية ومكافحة شتى أشكال الجريمة.

جهود الشرطة المصرية

للبناء على أرض زراعية ..رشوة في محافظة الغربية

نجحت جهود الشرطة المصرية في محافظة الغربية من القاء القبض على 2 من الموظفين باحدى الوحدات المحلية داخل المحافظة بتهمة استغلال موقعهما الوظيفي وتسهيل الاجراءات لصالح أحد الأشخاص ليتمكن من البناء على أرض زراعية مقابل دفع مبالغ مالية على هيئة رشوة.

3 مليون جنيه حصيلة الاستيلاء على أموال المواطنين بالاسكندرية

كشفت جهات الأمن بالإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة عن أن أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة أول العامرية بمحافظة الاسكندرية و 5 آخرين قد تلقوا مبالغ مالية من العديد من المواطنين بزعم توظيفها واستثمارها لهم في مجال تجارة المنظفات مقابل أرباح شهرية.

وقال مصدر بوزارة الداخلية أن اجمالي المبالغ التي تم تحصيلها من المواطنين بلغت 3 مليون جنيه بعدها توقف المتهمين من سداد الأرباح الشهرية المتفق عليها سلفا كما امتنعوا عن رد أصول المبالغ.

  30 سنة عقوبات بالحبس ..ادفع ترجع عربيتك !!

تمكنت مديرية أمن البحيرة بالتعاون مع قطاع الأمن العام في اسقاط أحد العناصر الخطرة مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور ومطلوب في أكثر من 16 قضية متنوعة بين السرقة والتبديد باجمالي عقوبات بالحبس وصلت 30 سنة.

سيارة مسروقة وبندقية خرطوش وطلقات نارية

بتقنين الاجراءات تمكن الوصول للعنصر الاجرامي الخطير حال استقلاله لسيارة ربع نقل اتضح بأنها تم التبليغ بسرقتها من محافظة المنوفية وتحمل لوحات معدنية غير حقيقة وبحوزته بندقية خرطوش وعدد من الطلقات و 2 هاتف محمول.

12 سرقة سيارات ومساومة أصحابها

وصرحت وزارة الداخلية بأن العنصر الاجرامي اعترف بارتكابه 12 واقعة سرقة سيارات ومساومة مالكيها لدفع مبالغ مالية اذا ارادوا استردادها.

تشكيل عصابي اجرامي في القاهرة تخصص في تجارة المخدرات

أقر تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بعدما قامت قوات الأمن من القاء القبض عليهم وعددهم 3 عناصر اجرامية وبحوزتهم كمية من مخدر الاستروكس و 80 جرام من مخدر البودر ودراجة بخارية ومبلغ من المال.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى