اخبارحوادث

رفضت إعطاءه الطفلة.. 156 غرزة في وجه زوجة بالوراق

 156 غرزة في وجه زوجة بالوراق

“بقالوا 7 سنين بيضربني”، هكذا قالت زوجة بمنطقة الوراق، بعد أن قام زوجها بالاعتداء عليها ضربا لرفضها ترك طفلتها الصغيرة معه، قبل مغادرتها لمنزل الزوجية.

مقالات ذات صلة

كتب: هيثم زهرة

وكانت مشادة كلامية قد حدثت بين زوج وزوجته في منطقة الوراق بالجيزة، حتى تطور الأمر بعد محاولة خروج الزوجة بصحبة ابنتها من المنزل، ورفضها إبقاء الطفلة مع والدها، ما أدى إلا اعتداءه عليها بالضرب، لتصاب بجرح قطعي في الوجه طوله 9سم.

مش أول مره

رفضت إعطاءه الطفلة.. 156 غرزة في وجه زوجة بالوراق

من جانبها، أكدت الزوجة أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها زوجها بالاعتداء عليها ضربا، مشيرة إلى أن هذا الأمر قد تكرر أكثر من مرة خلال مدة زواجهما، منذ حوالي 7 سنوات.

محضر بقسم الشرطة ضد اعتداءات الزوج

وتابعت زوجة الوراق المعتدى عليها بأنها قد توجهت إلى قسم الشرطة وقامت بتحرير محضر ضد زوجها الذي قام بالاعتداء عليها بسلاح أبيض حال خروجها من منزل الزوجية بصحبة طفلتها الصغيرة.

جديد قضية الفنان رشوان توفيق وابنته

في سياق آخر، تشهد غدا السبت 15 يناير 2022 الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة دعوى ابنتة الفنان رشوان توفيق والتي تطالب فيها بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها.

هذا وقد صرح مجدي مهران محامي الفنان رشوان توفيق بأن هناك قضية أخرى بين الفنان وابنته من المقرر لها النظر يوم 20 ديسمبر المقبل حيث أشار المحامي إلى طلبه بطلان عقد القسمة والذي تم التوقيع عليه من قبل الفنان من خلال التوكيل الصادر لابنته.

 

تابع في الرأي

أبرزها قضايا أبنته.. تعرف على أصعب محنة تعايشها رشوان توفيق

 

 

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى