فن ومنوعات
أخر الأخبار

أبرزها قضايا أبنته.. تعرف على أصعب محنة تعايشها رشوان توفيق

رشوان توفيق

أصعب محنة تعايشها رشوان توفيق”
إسراء البواردي

صرح الفنان رشوان توفيق أن هناك قضايا بينه وبين أبنته التي تدعيآية وزوجها وأبنهما

وقد أثار الفنان القدير تعاطف قطاع كبير من جمهوره ومحبيه مؤخراً ، و ذلك منذ إستضافته ببرنامج واحد من الناس على قناة الحياة.

 أصعب محنة تعايشها رشوان توفيق

أبرزها قضا أصعب محنة تعايشها رشوان توفيق
رشوان توفيق

الأزمات تحاصر الفنان القدير 

و قال الفنان توفيق رشوان أنه لا يريد أن يتحدث عن التفاصيل ، ولكنه على قدر ما شاهد من حياته من صعوبات

ولكن هذه المحنة مع أبنته من أصعب المحن بعد أن أعطاهم حياته كلها ، وقال مؤخراً الفنان الكبير رشوان توفيق فى تصريحات إنه يعيش حالياً مأساة كبرى

لا تقل فى تأثيرها على وفاة أبنه الوحيد توفيق ، بعدما رفع زوج أبنته وحفيده قضايا ضده بعد التأثير على أبنته الصغرى لتصل الأمور إلى ما لم يكن يرغب به على حد تعبيره.

وتابع الفنان الكبير رشوان توفيق أنه تولى رعاية أبنته أبنة المرحوم توفيق الوحيدة ، و لم يكن يحتفظ بشيء لنفسه وعاش حياته لأولاده لكن بعد وفاة زوجته الحاجة

و مؤخراً فوجئ بما حدث له ، كما وصف زوجته الراحله بأنها بمثابة عمره وحبيبته ، كما أكد أنها تحملت عناء الحياة طوال 60 سنة من الزواج دون أن ترهقه بكلمة واحدة من عينة القلق بشأن الغد أو المستقبل على عكس ما رآه من أبنته.

محامي يتطوع لدفاع عن رشوان. 

وقد أعلن محامي عن إستعداده التام للتطوع دفاعاً عن القيمة الفنية الشامخة الفنان الكبير رشوان توفيق في الدعوى المقامة ضده بطلب الحجر عليه

وأضاف أن هذا التطوع يأتي منه إيماناً بدور الفنان وما قدمه من فن راقٍ أثرى به السينما والتليفزيون في مصر والعالم والعربي وإيماناً بحقه وأمثاله في تقديم كافة أشكال الدعم لهم.

وأعلن المحامي متعهداً بالإلتزام بالقيام بذلك في حال قبول الفنان هذا التطوع، مطالباً من يتواصل معه بإخباره برغبته في التطوع ، وقد كشف الفنان رشوان توفيق ، وكانت تفاصيل رؤيته في المنام لمشهد وفاة أبنه الراحل توفيق ورد فعله.

 أصعب محنة تعايشها رشوان توفيق

وفاة أبن الفنان رشوان توفيق 

وقال الفنان رشوان توفيق إن أبنه توفيق قد توفي عام 2000 وكان إنساناً فاضلا  ، والكل يحبه ويحترمه وكان ملاكاً يمشى على الأرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى