رياضة
أخر الأخبار

رفض تطبيق تقنية الـvar بلقاء الأهلى أمام بيراميدز في كأس مصر

كتب : مجدي درويش

إستقر المسؤولين بإتحاد كرة القدم المصري، علي عدم تطبيق تقنية الڤار خلال مواجهة النادي الأهلي أمام نادي بيراميدز، ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة كأس مصر، وأشار المسؤولبن داخل الإتحاد إلى تمسكهم بما تم الإتفاق عليه مسبقاً مع الفرق بعدم تطبيق تقنية الفيديو إلا خلال لقاءات نصف النهائي وكذلك النهائي من بطولة كأس مصر.

وأكد مسؤولي إتحاد الكرة المصري علي أن مسألة الإستثناء لمباراة النادي الأهلي ضد نادي بيراميدز من ذلك القرار لن يتم مناقسته إطلاقاً.

هذا ولم يكشف مسئولوا إتحاد الكرة المصري عن تحديد المواعيد الجديدة لمواجهات كأس مصر التي ستقام فيما بعد خلال دور الربع نهائي وكذلك النصف نهائي وأيضاً النهائي، وكان ناديي بيراميدز والأهلي قد صعدا لربع نهائي بطولة الكأس بعد أن تخطيا ناديي سموحة وإنبى على التوالي خلال دور الستة عشر.

وكان النادي الأهلي قد صعد دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، بعد أن أطاح بنادي إنبي.

بينما كان فريق بيراميدز قد تأهل هو الآخر إلى دور ربع نهائي كأس مصر، بعد أن حقق الفوز أمام نادي سموحة السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبذلك يكون الأهلي قد تأهل ليضرب موعد لمباراة ضد فريق بيراميدز، ضمن فعاليات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، في مباراة ينتظرها الجميع ويترقب الإستمتاع بمشاهدتها.

وخسر النادي الأهلي بطولة السوبر المصري علي يد منافسه فريق طلائع الجيش، منذ عدة أيام، ومن قبلها خسارة الدوري المصري الممتاز، وبالتالي سيكون كل تركيزه منصباً علي الفوز ببطولة الكأس.

في سياق آخر، إتخذت لجنة الحكام في إتحاد الكرة قراراً بإستبعاد الحكم الدولي أمين عمر من قيادة أية لقاءات خلال بداية بطولة الدوري وما تبقي من مواجهات كأس مصر.

وأفاد المسؤولين بلجنة الحكام، بأنه سوف يتم إبعاد الحكم عن قيادة باقي لقاءات بطولة كأس مصر ومن مباريات أول چولة أو جولتين من إنطلاق الدورى الجديد بعد إحتسابه لضربة الجزاء في مباراة سموحة أمام بيراميدز والتي وضح بأنها ليست صحيح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى