رياضة

ريال مدريد ينتظر رقم تاريخي عند مواجهة شاختار في دوري أبطال أوروبا

رقم تاريخي ينتظر ريال مدريد

كتب السيد الأعرج

ينتظر جماهير فريق ريال مدريد رقماً قياساً جديداً وذلك خلال مواجهة الفريق مع فريق شاختار الأوكراني وهذا في المباراة التي سوف تقام مساء يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا هذا علي ملعب “سانتياغو برنابيو”.

ويذكر أنه يفصل فريق ريال مدريد عن وصوله للهدف رقم1000 في تاريخ مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يمتلك فريق ريال مدريد حتي الآن999 هدفاً وذلك ليكون أكثر الأندية تسجيلاً في جميع المسابقات الأوروبية.

رقم تاريخي ينتظر ريال مدريد
رقم تاريخي ينتظر ريال مدريد

حيث قد وصل فريق ريال مدريد في الوصول إلى الهدف رقم999 وذلك في دوري أبطال أوروبا وذلك بعد الخماسية التي سجلها في شباك فريق شاختار الأوكراني في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

فيما يتواجد فريق بايرن ميونيخ في المركز الثاني للأندية التي تعد أكثر تهديفا عبر تاريخ دوري أبطال أوروبا وذلك برصيد763 هدفاً فيما يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد654 هدفاً بينما يأتي فريق مانشستر يونايتد في مركز الرابع برصيد527 هدفاً وأخيراً يتواحد فريق يوفنتوس في المركز الخامس برصيد464 هدفاً.

مستقبل هازارد مع ريق ريال مدريد :

رقم تاريخي ينتظر ريال مدريد
رقم تاريخي ينتظر ريال مدريد

ومن ناحية أخرى قد اتخذ النجم البلجيكي إيدن هازارد للاعب فريق ريال مدريد قرار حاسما حول مستقبله مع فريق ريال مدريد وذلك بعد أنباء ترددت حول امكانية رحيل اللاعب عن الريال في الانتقالات الشتوية القادمة.

ويذكر ان النجم البلجيكي يوجه صعوبة في التأقلم مع الفريق وأيضاً التواجد بإستمرار وهذا كله بسبب الإصابات التي قد عاقت مسيرته المروية منذ انتقاله الي فريق ريال مدريد.

ومن ناحية أخرى قد كشفت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب هازارد قد رفض الرحيل عن الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة وحيث يتمسك اللاعب بفرصة داهل صفوف الفريق الملكي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى