رياضة

زلاتان إبراهيموفيتش يوجه نصحية لنجم منتخب فرنسا بالانتقال إلى الدوري الإسباني

زلاتان يوجه نصحية لنجم منتخب فرنسا

 

كتب السيد الأعرج

من المقرر أن يصبح مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي هو موضوع لنقاش للكثير وذلك قبل فترة الانتقالات الصيفية القادمة حيث سوف يصبح اللاعب فريق باريس سان جيرمان سوف يكون متاحاً مجانا لأي نادي وذلك عقب انتهاء الموسم الحالي.

ولكن وجه اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش نصحية للاعب كيليان مبايي للاعب فريق باريس سان جيرمان وذلك بالتوقيع لفريق ريال مدريد في أقرب وقت.

زلاتان إبراهيموفيتش ينصح كيليان مبابي:

زلاتان يوجه نصحية لنجم منتخب فرنسا
زلاتان يوجه نصحية لنجم منتخب فرنسا

يذكر انه ليس هذا مزادا مفتوحا وذلك بشكل خاص لنجم كيليان مبابي حيث كان اللاعب يرغب دائما في تمثيل لوس بلانكوس ولكن في نفس الوقت سوف تشعر إدارة فريق باريس سان جيرمان والجماهير بالحرج وذلك لفقدان نجم الفريق مجانا بدون اي مقابل.

حيث قد أوضح النجم زلاتان إبراهيموفيتش في تصريحات له عبر موقع صحيفة ليكيب الفرنسية وذلك عندما قد سئل عن مستقبل اللاعب كيليان مبابي حيث قد قال ” أن اللاعب كيليان مبابي هو الشخص الوحيد الذي يملك الإجابة على هذا السؤال حيث قد أصبح الأمر يعتمد على ما يريده اللاعب ويفكر به”.

كما قال اللاعب زلاتان في تصريحاته انه في يوم من الأيام قد سألني اللاعب فأجبته قائلاً ” لو كنت مكانك لكنت سوف أذهب إلى فريق ريال مدريد بدون تفكير” .

حيث قد قال اللاعب” كانت قد أتيحت لي الكثير من الفرص للعب في كثير من الفرق المختلفة في بلدان مختلفة أيضاً وهكذا قد تعلمت وترعرعت بذلك ولكن اللعب في بلدك وأيضاً في ناديك خلال مسيرتك بأكملها يصبح الأمر سهلاً”.

موعد مباراة فريق باريس سان جيرمان مع فريق استاد ريمس والقنوات الناقلة:

زلاتان يوجه نصحية لنجم منتخب فرنسا
زلاتان يوجه نصحية لنجم منتخب فرنسا

من المقرر أن يستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة فريق باريس سان جيرمان مع فزيق استاد ريمس مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام 9:45 وذلك مساءً بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت السعودية و11:45 مساء بتوقيت الإمارات.

كما سوف تقوم شبكة قنوات بي ان سبورت بنقل المباراة عبر شاشة التلفزيون وذلك علي الهواء مباشرة وهذا كله في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

جدول ترتيب هدافي الدوري الفرنسي:

بينما يتقاسم كلا من اللاعب جوناثان ديفيد للاعب فريق ليل وأيضاً اللاعب سام بن يدر للاعب فريق موناكو صدارة هدافي الدوري برصيد 12 هدفاً لكلا منهما.

فيما يأتي في مركز الثالث للاغب كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان ب11 هدفاً.

كما يتقاسم أيضا كلا من اللاعب لودوفيتش أجورك للاعب فريق ستراسبورج مع اللاعب جايتان لابورد للاعب فريق رين وأيضاً اللاعب مارتن تيربيير للاعب فريق رين في المراكز  الرابع والخامس والسادس علي الترتيب بنفس عدد الأهداف وهي 10 أهداف لكلا منهما.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى