فن ومنوعات

محمد رمضان يحذف هجومه على محمد التاجي

أسماء حسني

حذف الفنان محمد رمضان، مقطع الفيديو الذي نشره للفنان محمد التاجي من آخر لقاءاته التليفزيونية، بعد دقائق من نشره عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وانتقد محمد رمضان، تصريحات محمد التاجي عن الدولارات التي ألقاها بحمام السباحة، وعلق قائلا: الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بثمن.. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك، ولو خيروني ما بين التاريخ والفلوس هختار الفلوس بصراحة، وأبقى آخد دروس تاريخ على حسابي”.

ومن جانب آخر ينشغل الفنان محمد رمضان هذه الأيام في تصوير مسلسل “المشوار” الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2022.

وشارك محمد رمضان جمهوره بفيديو من كواليس التصوير خلال تواجده في شارع شامبليون بمنطقة وسط البلد، والتفاف الجمهور حوله وترحيبهم به.

وظهر في الفيديو محمد رمضان الذي نشره عبر حسابه على Instagram يحمل طفلا صغيرا، والجمهور يحاوطه من كل مكان، وكتب تعقيبا “شكرا أهالي شارع شامبليون القاهرة على حسن استقبالكم وتعاونكم معنا في تصوير مسلسل (المشوار)”.

وكان محمد رمضان شارك جمهوره بالصور الأولى من كواليس مسلسل “المشوار” ظهر فيها مع بطلة العمل دينا الشربيني والمخرج محمد ياسين والمنتج محمد سعدي.

وعبر حسابه على Instagram، يظهر محمد رمضان في كواليس “المشوار” برفقة المخرج محمد ياسين وعلق على الصور “باقي ٨٠ يوم عالمشوار للمخرج محمد ياسين و الكاتب محمد فريد”.

وقد ظهر محمد رمضان وسط مجموعة من المواطنين في محافظة الجيزة وهم يلتقطون الصور التذكارية، على خلفية مقطع من أغنية “موعود” لعبد الحليم حافظ، وكتب في التعليق: “شكراً محافظة الجيزة على تعاونكم معنا في تصوير مسلسل المشوار. رمضان يجمعنا. ثقة في الله نجاح.”

ومن جانب آخر كشف محمد رمضان عن انطلاق تصوير مسلسله الجديد “المشوار” الذي يشارك في بطولته مع الفنانة دينا الشربيني ومقرر عرضه في شهر رمضان 2022 بمشاركة بمجموعة كبيرة من نجوم الدراما،والذى يعد أكبر عمل يشارك به عدد كبير من نجوم الفن.

وقد نشر عبر حسابه على “انستجرام” أكثر من صورة من كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل “المشوار” الذي يتعاون فيه مع الفنانة دينا الشربيني من أجل عرضه في شهر رمضان القادم، الفنان المصري محمد رمضان قد كشف عن إنطلاق تصوير المسلسل وأظهرت الصور التي نشرها بعض ملامح الشخصية التي يجسدها هو والفنانة دينا الشربيني التي ارتدت ملابس فتاة شعبية بينما ظهر محمد رمضان بجاكت جلد يعبر أيضا عن ملامح هذه الطبقة والأحداث التي سوف يتناولها العمل، وعلق الفنان المصري على الصور التي نشرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى