رياضة

كهربا : لا أعلم سبب ابتعادي عن المشاركة و أشكر الخطيب على دعمه الدائم لي

 

مصطفى الجندي

أعلن محمود عبد المنعم “كهربا” جناح الأهلي عن اقترابه من الرحيل عن الفريق ، خلال الشهر الجاري مؤكداً تقدم مفاوضات فريق هاتاي سبور التركي مع الأهلي , موضحًا أنه لم يكن يرغب في الرحيل، لكنه سيضطر لهذه الخطوة.

وقال كهربا عبر قناة إم بي سي مصر: ” لم أتوقع الرحيل عن النادي الأهلي، حيث أفعل ما عليا داخل الملعب ، وأحترم رؤية المدرب بيتسو موسيماني، ولا توجد أي مشاكل بيننا، لكن من الصعب على لاعب يشارك باستمرار ويساهم في تحقيق الانتصارات أن يجلس بديلاً ، ويصبح بلا دور”.
وتابع: “موسيماني كمدرب له كل الاحترام، وأنا في آخر لقاء لعبته مع الأهلي كان بدوري أبطال أفريقيا سجلت هدفًا، وصنعت هدفين وبعد ذلك لم أعد للملعب مرة أخرى، ولا أعلم السبب”.

سبب ابتعادي عن المشاركة
سبب ابتعادي عن المشاركة

وأضاف كهربا : “حريص على التدرب بقوة وليس كل ما يقال يصدق. أنا أكثر من تعرض للشائعات والحروب في مسيرتي الكروية ومنها أزمة اتهامي بتسريب أخبار الفريق وهو أمر غير صحيح بالمرة”.

وأكد كهربا أنه تحدث مع موسيماني بعد هذه الواقعة ، وتأكد الأخير من صحة موقفه بخلاف أنه فتح تحقيقًا في هذه الواقعة.

وقال نجم الأهلي: “لا أعلم إذا كان هناك غضب من موسيماني ضدي أو لا. كل ما أعلمه أنني أتدرب بقوة وأشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على دعمه لي وكلماته التي أثرت كثيراً بتأكيده التزامي”.

وأضاف: “الخطيب دائماً يدعمني ومثل والدي ولن أنسى له هذا الدعم وأشكره على كل ما فعله ولن أعطي له حقه مهما فعل وأيضًا سامي قمصان المدرب المساعد وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة”.

سبب ابتعادي عن المشاركة
محمود كهربا

و تطرق كهربا للحديث عن الأزمة الأخيرة التي نشبت بين مهاجم منتخب مصر السابق أحمد حسام “ميدو” و لاعب المنتخب الحالي أحمد حسن “كوكا” , حيث قال كهربا “لم أعجب بخلاف ميدو مع أحمد حسن كوكا , فنحن كلاعبين لا يجب أن نعلق على بعضنا البعض , كوكا أخ أصغر لميدو ومتأكد أنهما سيتصالحان , و غير صحيح طبعا أن كوكا يدخل المنتخب بالواسطة ، هو لاعب جيد جدا وهداف لا يحصل على حقه كاملا”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى