اخبارعام

سلع مخفضة فى 192 فرع للمحال الكبرى بالإسكندرية

"فى حب الإسكندرية"

أكد اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والمحال لمتابعة الأسعار للتصدي إلي جشع بعض التجار إلي جانب التوسع في توفير منافذ السلع الثابتة والمتحركة، بما يساهم في التخفيف على المواطنين وتوفير كافة احتياجاتهم  بأسعار مخفضة، بالتعاون مع كافه الجهات المعنية.

الإسكندرانية

وأشاد، خلال لقائه بمحافظى القاهرة والإسكندرية، بمبادرة “في حب الاسكندرية” والتي تم الإعلان عنها منذ عدة أسابيع بالتنسيق مع سلاسل المحال الكبري لتوفير السلع الاستراتيجية الضرورية للمواطن بسعر أقل من سعر التكلفة في 192 فرع في جميع أنحاء الإسكندرية.

نبض الشارع

كما شدد علي ضرورة متابعة نبض الشارع والاستجابة الفورية إلي شكاوي المواطنين والعمل علي حلها والتنبيه على القيادات التنفيذية ورؤساء المجالس والمدن والأحياء بسرعة الرد والاستجابة لشكاوي المواطنين.

مبادرة خضراء

وحرص على متابعة جهود المحافظتين فيما يخص المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة فى الشوارع والميادين والحدائق المركزية في المرحلة الأولى، بما يساهم في تحسين نوعية الهواء والحفاظ على البيئة وصحة المواطنين، حيث تمت الإشارة إلى أن إجمالي عدد الأشجار التي سيتم زراعتها في القاهرة خلال العام المالى الحالي حوالى 1.5 مليون شجرة وفى الإسكندرية 250 ألف شجرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى