رياضة

بعد تألقه في كأس العرب.. سموحة يرصد مبلغ ضخم لبيع نجم الفريق

 

كتبت : جهاد فؤاد

فتح مجلس إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة الأستاذ وليد عرفات، الباب أمام من يرغب في التعاقد مع نجم الفريق حسين فيصل، محددا مبلغ لا يقل عن 25 مليون جنيه مصري.

وجاء ذلك في ظل تألق اللاعب خلال الفترة الماضية مع الفريق تحت قيادة المُدير الفني لفريق كُرة القدم بالنادي الكابتن أحمد سامي.

وهو ما ترتب عليه اختيار البرتغالي كارلوس كيروش المُدير الفني للمُنتخب المصري الأول اللاعب وانضمامه إلى قائمة المُنتخب المُشاركة في بطولة كأس العرب للمُنتخبات بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه يوجد اهتمام من قبل عدة أندية كُبرىٰ للتعاقد مع اللاعب خاصةً نادي الزمالك الذي كان يلعب له اللاعب قبل رحيله بدون مُقابل.

سموحة يرصد مبلغ ضخم لبيع نجم الفريق
سموحة يرصد مبلغ ضخم لبيع نجم الفريق

كما يجد اللاعب اهتمام النادي الأهلى ونادي بيراميدز، حيث يسعى كُل منها بشدة إلى كسب خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة في يناير القادم.

ورصد النادي الأهلي مبلغ 20 مليون جنيه مصري لضم اللاعب الشاب في ظل تألقه المُلفت للغاية مع المُنتخب المصري الأول خلال بطولة كأس العرب للمُنتخبات

و كان استغناء نادي الزمالك عن اللاعب ورحيله عن القلعة البيضاء وتألقه مع فريق نادي سموحة، أثار غضب الرأي العام الزملكاوي خاصةً بعد علم الجميع أن اللجنة المؤقتة السابقة لأدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب قد استغنت عن 42 لاعب في قطاع الناشئين بدون مُقابل.

فتح مجلس إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة الأستاذ وليد عرفات، الباب أمام من يرغب في التعاقد مع نجم الفريق

وجاء ذلك بعدما قرر الكابتن حسين السيد والكابتن فاروق جعفر المُشرفين على قطاع الكُرة والفريق الأول بالنادي الاستغناء عن جميع اللاعبين والحفاظ على خمسة ناشئين فقد للمُشاركة مع الفريق الأول كما تنُص اللوائح.

ولكن ما أثار غضب الجميع هو عدم إمضاء عقود مع تلك اللاعبين و رحيلهم عن النادي مجاناً دون مُقابل وهو ما ضر بـ النادي في ظل تألق بعض اللاعبين بعد رحيلهم مجاناً، وكان يجب أن يتم عمل عقود لهم و إعارتهم للأندية التي ترغب في ذلك على أن يعود بعد ذلك من يحتاجهم الفريق وبناء على رغبة الجهاز الفني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى