رياضة

مجلس الدراويش يجدد عقود نجوم الفريق

 

كتبت: جهاد فؤاد

يرصد لكم موقع الرأي الرياضي عبر السطور الآتية تفاصيل تجديد عقود نجوم فريق الإسماعيلي خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

يسعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المُهندس يحيى الكومي، لتجديد عقود كافة نجوم الفريق والحفاظ على القوام الأساسي للفريق لفرض حالة من الإستقرار داخل صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

الإسماعيلي يجدد عقد عماد حمدي

فقد أعلن مجلس إدارة قلعة الدراويش عن تجديد عقد نجم الفريق، عماد حمدي لاعب خط وسط الفريق حتى نهاية موسم 2025 / 2026، وذلك بناءاً على رغبة الجهاز الفنى للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون المُدير الفني لفريق كُرة القدم.

الإسماعيلي يجدد عقد باهر المحمدي

الدراويش يجدد عقود نجوم
الدراويش يجدد عقود نجوم

ويأتي تجديد عقد نجم الفريق عماد حمدي هي بمثابة الصفقة الثانية لمجلس الإسماعيلي الحالي خاصةً بعد إعلان المجلس عن تجديد عقد نجمه باهر المحمدي قائد الفريق حتى نهاية موسم 2025 / 2026.

حيث يتطلع مجلس إدارة الإسماعيلي لتحقيق الاستقرار الإداري للفريق من خلال تمديد و تجديد عقود جميع عناصر الفريق المُميزة و القوام الأساسي للفريق وهو ما سينعكس بالتأكيد على النتائج بشكل إيجابي خلال منافسات الموسم الجديد في ظل فرض حالة من الاستقرار الإداري داخل الفريق.

ويستعد فريق كُرة القدم بنادي الإسماعيلي لاستئناف بطولة الدوري العام المصري المُمتاز الذي يعود في الـ 20 من الشهر الجاري وبعد انتهاء مُشاركة المُنتخب المصري الأول في بطولة كأس العرب للمُنتخبات بالعاصمة القطرية الدوحة.

الدراويش يجدد عقود نجوم
الدراويش يجدد عقود نجوم

ويخوض الفريق عدة لقاءات ودية خلال فترة المُعسكر المُغلق بمدينة الإسماعيلية خلال الفترة الحالية وحتى استئناف بطولة الدوري العام المصري المُمتاز.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير، بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد نقطتين، جمعها من تعادلين فقط، وسقط في 4 لقاءات، بينما يعتلي الأهلي الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى