عام

بعد سيدة التجمع العارية.. تعرف على عقوبة التحريض على الفسق والفجور

بعد “سيدة التجمع العارية”.. تعرف على عقوبة التحريض على الفسق والفجور

فوجئ أهالي منطقة التجمع الخامس اليوم بسيدة تقف في شرفة منزلها عارية تماما مما أثار غضبهم وقاموا بالاتصال بالنجدة على الفور.

كتب.. هيثم زهرة

هذا وقد قامت قوات الأمن بضبط المتهمة بخلع ملابسها والوقوف عارية بشرفة منزلها بمنطقة التجمع الخامس بتهمة نشر الفسق والفجور.

محدش قالي انه عيب هنا!!!

من جهتها أكدت السيدة المتهمة بالعري وهي أوكرانية الجنسية أنها لم تكن تعلم أن ما فعلته يندرج تحت المحظورات في القانون المصري وبأنها فعلته بشكل طبيعي لم تكن تقصد من وراءه أية إثارة.

فوجئت بصرخات الجيران

وأشارت السيدة الأوكرانية أنها بالفعل تجهل مواد القانون المصري ولم تكن تعلم بأن مثل تلك الأفعال مجرمة في مصر وتابعت بأنها فور خروجها لشرفة منزلها عارية فوجئت بصراخ الجيران وبأنها لم تفهم ما يقصدون منها.

 

هذا وأكدت جهات التحقيق أنها وافقت على انضمام مترجم ومندوب عن سفارة دولة أوكرانيا في مصر لحضور التحقيقات.

 

وأشار مصدر أمني بوزارة الداخلية أن النيابة العامة تحقق في الواقعة بعد أن تم  إخطار سفارة السيدة التي أفادت خلال التحقيقات بأنها متواجدة في مصر حاليا من أجل السياحة بصحبة مجموعة من أصدقائها من نفس البلد.

بعد “سيدة التجمع العارية”.. تعرف على عقوبة التحريض على الفسق والفجور

ويقدم موقع الرأي نص قانون العقوبات  المصري الخاص بعقوبة التحريض على الفسق والفجور في مادته رقم 178 وهو كالتالي الحبس مدة لا تزيد على سنتين، وبغرامة لا تقل عن خمسة آلاف جنيه ولا تزيد على عشرة آلاف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، لكل من صنع أو حاز بقصد الإتجار أو التوزيع أو الإيجار أو اللصق أو العرض مطبوعات أو مخطوطات أو رسومات أو إعلانات أو صورا محفورة أو منقوشة أو رسومات يدوية أو فوتوغرافية أو إشارات رمزية أو غير ذلك من الأشياء أو الصور عامة إذا كانت منافية للآداب العامة.

اقرأ أيضا..

تعليق أسرة قتيل الإسماعيلية بعد إحالة أوراق المتهم للمفتي.. “قصاص عادل”

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى