رياضة

كيف نجحت سياسة برشلونة خلال سوق الانتقالات في آتت ثمارها؟ 

سياسة برشلونة في الصفقات الجديدة

كتب السيد الأعرج

أصبح فريق برشلونة على بعد خطوطة من إنهاء صفقة اللاعب جول كوندي وذلك لتعزيز خط الدفاع الفريق وتعد هذه الصفقة قوية وهذا كله نظرا للوضع الإقتصادي للفريق.

حيث قد ذكرت صحيفة ” سبورت الكاتلونية” أن التعاقدات التي ابرمتها إدارة فريق برشلونة مثل رافينيا، وفيليبس، ليفاندوفسكي قد جاءت بثمارها وهذا كله خلال التحضيرات للفريق الكتالوني للموسم جديد.

سياسة برشلونة في الصفقات الجديدة
سياسة برشلونة في الصفقات الجديدة

وهذا مما قد جعل الوضع الاقتصادي للفريق الكتالوني غير مستقر حيث قد بدأ الفريق سوق الانتقالات بميزانية أقل ما يمكن وكان قد أعلن الفريق عن توقيع فرانك كيسي وأيضا أندرياس كريستنس بدون مقابل كما أيضا قد تواجد بعض الأعمال في الانتظار وهم  سيزار أزبيليكويتا، وماركوس ألونسو، وعند رحيلهم قد تقل التكلفة ويعد هذا كله مع وضعهم في تعاقد مع فريق تشيلسي.

فيما أيضا قد كشفت الصحيفة ان خزينة الفريق الكتالوني قد بدأت في الانتعاش وهذا كله بعد نجاح في بيع 10 في المائة من حقوق البث التليفزيوني وهذا كله مقابل قد يصل إلى206.7 مليون يورو وهذا ما قد فتح أمامه فرصة في شراء كلا من رافينيا وليفاندوفسكي هذا كان بمقابل يصل إلى 103 مليون يورو.

ويذكر ان فريق برشلونة قد نجح منذ أربعة أيام من بيع مقابل ما يصل إلى 15 في المائة المتبقية من حقوق البث وهذا يعد مقابل400 مليون يورو وهذا كله سوف يسمح للفريق بالقتال من جديد في سوق الانتقالات الحالي في أوروربا.

سياسة برشلونة في الصفقات الجديدة
سياسة برشلونة في الصفقات الجديدة

كما قد اوضحت الصحيفة الكتالونية ان رئيس فريق برشلونة قد أصبح مبتهج خلال هذه الأيام حيث قد لعب دورا أساسيات وهذا في اقناع مجلس إدارة الفريق في أن النادي يرغب بحاجة في بذل الجهد ومن اجل بناء فريق قوي.

كما أيضا قد أوضح رئيس الفريق الكتالوني للمقربون منه أنه قد أصبح التعامل مع كبار كرة القدم مرة أخرى مستحيل لانه يكون بدون جهد ويعد هذا في ظل سبيل الفريق في تحقيق المشروع الجديد والذي سوف يأتي عن طريق الحماس والفرح وتحقيق الانتصارات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى