اخبارمدارس وجامعات

سيدات القاهرة تتألق فى معرض الأسر المنتجة بمنتجات عالية الجودة

شهد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تدشين مبادرة “مدرستى سعادتى” التى تستهدف توزيع نصف مليون شنطة مدرسية على أبناء أسر تكافل وكرامة والأسر الأولى بالرعاية بأحياء العاصمة، حيث بدأ فاعليات المبادرة بأحياء المنطقة الشرقية من مجمع إعلام مدينة السلام بحى السلام أول.

حياة كريمة

وأكد على أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لدعم الفئات الأكثر احتياجا ساهمت بشكل كبير فى تغيير شكل الحياة إلي الأفضل خاصة وأنها تقدم الخدمات لأكثر من 60 مليون مواطن على مستوى الجمهورية.

دفع المصروفات

وثمن دور الجمعيات الأهلية النشطة فى تحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم فى كافة المجالات ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية، لافتا إلى أن المبادرة ستقوم بدفع المصروفات المدرسية للطلاب غير القادرين.

منتجات

وعلى هامش الحفل افتتح معرض الأسر المنتجة لأحياء المنطقة الشرقية الذى تقيمه المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى والاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية ومنصة أيادى مصر، وأشاد بجودة المنتجات المعروضة ووجه بالتوسع فى إقامة هذه المعارض حيث تضمن المعرض منتجات متنوعة تشمل المنتجات الجلدية والمفروشات والإكسسوارات والمواد الغذائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى