رياضة

شرط الزمالك لارتداء عبد الله السعيد القميص الأبيض

كتب: كريم الفولى

ما زال حلم جماهير الزمالك، في ارتداء عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، قميصه وتمثيل فريق قائم، يأتي هذا في نفس إطار ورغبة اللاعب في إنهاء مسيرته الكروية في نادي كبير وجماهيري مثل نادي الزمالك، لتلتقي رغبة الطرفين.

كان عبد الله السعيد، قد وقع بالفعل من قبل على عقود انضمام للقلعة البيضاء، عندما كان لاعبًا فى النادي الأهلي، ولكنها لم تكتمل، وتراجع عن فكرة الر حيل من القلعة الحمراء، ويجدد تعاقده مع المارد الأحمر.
ولكن مجلس إدارة الأهلى، رفض فكره لعبه للفريق مرة أخرى، بعد رغبته في الرحيل وترك النادي والانتقال للغريم التقليدي نادي الزمالك، ليرحل اللاعب في رحلة احتراف خارجية ويعود سريعًا للدوري المصري من خلال بوابة نادي بيراميدز.

بشرة سارة للإسمعلاوية قبل مواجهة الزمالك غداً

وتعود مرة أخرى قصة عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، ونادي الزمالك، حيث تحدث مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز عن حقيقة رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق إلى الزمالك، وشدد أنه بالرغم من أهمية دور عبد الله السعيد الفني إلا أن الأمور الاحترافية يتم وضعها في الحسبان، مؤكدًا أن رغبة اللاعب هي الأهم.

عبد الله السعيد

على الجانب الأخر، أكد مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لا يمانع من ضم النجم الكبير عبد الله السعيد، والذي يعتبر إضافة قوية للفريق، لكنه اشترط أن ينهي كافة الأمور مع فريقه الحالي حيث لا ينوي مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، دفع مبالغ مالية كبيرة لنادي بيراميدز، للحصول على خدمات اللاعب.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى