رياضة
أخر الأخبار

محمد صلاح أبوجريشة لـ”الرأي”: “اللي يتعادل مع الأهلي يفوز على الزمالك”

محمد صلاح أبوجريشة، أحد أهم الهدافين في تاريخ الكرة المصرية، صاحب الأهداف الحاسمة في القلعة الصفراء، يدور حوله الكثير من الأخبار والمعلومات، حيث حرص موقع “الرأي” على إجراء حوار صحفي مع أيقونة من أيقونات النادي الإسماعيلي لمعرفة وتوضيح الكثير من النقاط وكواليس المرحلة المقبلة.

ماهو رأيك في مباراة الإسماعيلي والأهلي بالأمس ؟

بالنسبة للإسماعيلي كانت مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني من اللقاء وكان يستطيع تحقيق الفوز لو امتلك القدرة في الهجوم لأن لاعبي الأهلي تراجعو بعد هدف التعادل الذي احرزه فخرالدين بن يوسف ولكن اللاعبين كانوا حريصين على الحفاظ على نتيجة التعادل ولو ارتفع سقف طموحهم وركزوا على إحراز الهدف الثاني في مرمى الأهلي لفعلوا .

محمد صلاح أبوجريشة لـ”الرأي”: “اللي يتعادل مع الأهلي يفوز على الزمالك”

محمد صلاح أبوجريشة لـ" الرأي "
أبوجريشة

ماهو رأيك في أداء طاقم حكام مباراة القمة بين الإسماعيلي والأهلي ؟

الجميع يرى بعض القرارات ولا تعجبه، خاصة عندما تكون ضد مصالح فريقه، ولكن عند الرجوع لأرض الواقع والقانون يثبت العكس، كما أن الجميع كان متحمساً أن تحسب ركلة جزاء ولكن بالرجوع للڤار أثبت أنها ليست كذلك .

محمد صلاح أبوجريشة لـ”الرأي”: “اللي يتعادل مع الأهلي يفوز على الزمالك”

ماهو تعقيبك على تصريحات إيهاب جلال عقب مواجهة الأهلي؟ 

 

تصريحات إيهاب جلال أحزنتني خاصة بعد النتائج الذي حققها مع الإسماعيلي الفترة الماضية وعبوره بالفريق إلى بر الأمان ومحبة الجميع له.

ولكن تصريحات واضحة وصريحة أنه لم يستمر الموسم القادم داخل القلعة الصفراء، ولكني لا أتعجب من تصريحات إيهاب جلال فقط أتعجب من المسؤولين داخل النادي الإسماعيلي وأخص بالذكر “مجلس الإدارة – رئيس النادي”، ما الذي تنتظروه لعقد جلسة مع الجهاز الفني لاستمراره الموسم القادم ليستطيع الفريق العودة إلى تحقيق نتائج إيجابية، هل يريدون استمرار الفشل داخل النادي؟

هل مستوي اللاعبين أمس يجعلهم قادرين على تحقيق الفوز علي الزمالك المباراة القادمة ؟

الفريق الذي يقدر على تحقيق التعادل مع النادي الأهلي لا يستبعد عليه الفوز على الزمالك، ولكن يجب عليهم الثقة بأنفسهم أنهم قادرين على تحقيق الفوز على أي فريق وليست الزمالك فقط .

محمد صلاح أبوجريشة لـ”الرأي”: “اللي يتعادل مع الأهلي يفوز على الزمالك”

بعد تعادل الإسماعيلي شايف مين الأقرب في حصد لقب الدوري؟

 

صعب تحديد ذلك، الذي يحدد ذلك هو الـ 90 دقيقة طوال الـ5 مبارايات القادمين وإصرار لاعبي الفريقين على تحقيق نتائج جيدة ويتوقف على ذلك التوفيق لأنه هو من يحسم البطولة على الرغم من الأداء الجيد .

ماهو أفضل لاعب في الإسماعيلي والأهلي في مواجهة الأمس؟ 

مباراة الأمس نجمها الأول بلا منازع هو الحارس محمد فوزي، الذي نجح في الخروج بالمباراة إلى بر الأمان، فيما يأتي لا عب الأهلي أكرم توفيق هو الأفضل في تشكيلة المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى