اخبارعام

صور| اللواء مصطفى هدهود يزور مصنع إنتاج السكر بالأقصر ويشيد بالعاملين

صور| اللواء مصطفى هدهود يزور مصنع إنتاج السكر بالأقصر ويشيد بالعاملين

زار اللواء مصطفى هدهود، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية إحدى الشركات المملوكة للبنك الزراعي، اكبر مصنع للسكر والواقع بمنطقة أرمنت في محافظة محافظه الاقصر.

حيث تفقد هدهود، أكبر مصنع لإنتاج السكر والذي يستقبل نحو 37 الف فدان من القصب من مزارعي الأقصر والمناطق المجاورة، وأشاد بإمكانيات المصنع، مؤكداً أنه انبهر بما رأه خلال جولته التفقدية.

كما تفقد اللواء مصطفى هدهود، مراحل الشتغيل وافنتاج داخل المصنع، والتقى العاملين، وبحث مع مسئولي المصنع، كيفية قيام شركته بتدبير الجرارات والمقطورات المطلوبه التي تنقل القصب من المزارع الي المصنع، وذلك لزيادة وتيرة الإنتاج.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للتنمية الزراعية والريفية إحدى الشركات المملوكة للبنك الزراعي، على أنه على اتم استعداد لاستيراد أحدث جرارات في العالم وهي جرارات« بيلاروس»، من إنتاج بيلاروسيا، وذلك لدعم المصنع.

وتخطط الشركة، لاقتحام السوق الافريقى ومضاعفة حجم مبيعات الشركة ، اضافة الى التوسع في عدة مجالات اخرى ، اهمها صيانة المعدات واستيراد اللحوم مع دولة بيلا روسيا ، بجانب قطاع اللوجستيات وذلك في اطار خطة طموحة لتنوع استثمارات الشركة .

كما تستهدف الشركة، مضاعفة حجم المبيعات والنفاذ الى الاسواق الخارجية ، اضافة الى تنفيذ خطة لاعادة هيكلة الشركة بشكل شامل عن طريق تاهيل وتدريب العمالة والاستعانة بافضل الخبرات الموجودة في السوق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى