اخبارحوادث

بعد تعيينه مديراً لأمن الأقصر.. اللواء خالد عبد الحميد رجل المهام الصعبة

بعد تعيينه مديراً لأمن الأقصر.. اللواء خالد عبد الحميد رجل المهام الصعبة

أصدر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، مؤخراً حركة تنقلات محدودة، جاء من بينها تعيين اللواء خالد عبدالحميد، مساعد وزير الداخلية مديراً لأمن الأقصر.

و اللواء خالد عبدالحميد، برز اسمه في السنوات الاخيرة كأحد أبرز القيادات الأمنية المتميزة، إذ كان صاحب تحريات أشهر قضية قتل في البحيرة وهي مقتل الأنبا أبيفانيوس، أسقف ورئيس دير أبو مقار، حينها كان يتولى منصب مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة.

اللواء خالد، يتميز بهدوء وإخلاص في العمل، كما أنه يتمتع بحب كبير من أبناء الشعب المصري عامة والبحيرة خاصة، ويتفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع هموم المواطنين، ليلقبه المواطنون بـ« رجل المهام الصعبة».

وتولى اللواء خالد عبدالحميد، عدة مناصب حيث عمل في بإدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الغربية ، كما تولى عبدالحميد رئاسة مباحث مديرية أمن البحيرة، وعمل مفتشا للأمن العام في القاهرة، كما تولى منصب حكمدار مديرية أمن السويس، كما تولى منصب مساعد مدير مصلحة الأمن العام بوسط الدلتا.

وتقدمت الاستاذة الدكتورة راندا رزق، عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية برئاسة الجمهورية ورئيس مجلس إدارة موقع   الرأي، لخالص التهنئة للواء خالد عبد الحميد.

كماقدم الكاتب الصحفى جمال أبو الفضل، رئيس التحرير، اجمل التهاني للواء خالد عبد الحميد، لتوليه منصب مدير أمن الأقصر، متمنياً له مزي من التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى