اخبار

صيدلي الإشاعات ومخطط هدم الاستقرار في الاندية الرياضية

صيدلي الإشاعات ومخطط

 

بالمستندات نكشف في حلقة جديدة حقيقة صيدلي الإشاعات الذي يعيث في نادي الزهور الذي تم طرده من نادي بتروسبورت الرياضي بسبب نفس الممارسات الشاذة التي يحاول ان ينقلها لنادي الزهور ..

طبعا هو شخصية مجهولة لاعضاء النادي حيث انضم للنادي من خمس سنوات فقط وبعد ان تغيرت حالته المادية من صيدلي بسيط في ادارة صحة منشية ناصر بعد قضيته الشهيرة التي هاجم فيها الدواء المصري لصالح بعض الشركات الاجنبية التي كانت تريد الاستحواذ علي السوق المصري وافشال برنامج الرئيس لعلاج فيروس سي ، وقبض عليه وحقق دت معه النيابة العامة ، وبعد ذلك حاول استخدام سياسة الهدم وإثارة الفتن في نادي بتروسبورت الشهير فتم فصله من عضوية النادي بعد اشتراكه بأقل من سنة لما ارتكبه من تضليل وتشهير وافتراء اضر بسمعة النادي، وفي الخبر مستندات فصله من بتروسبورت ، وراح يطرق ابواب المحاكم كلها الا ان كل قضاياه رفضت لثبوت الجرم عليه ، لدرجة ان محاميه الشهير ( … ايوب ) تبرأ منه بعد ان اكتشف سوء قصده .

المهم ان خطة فزاعة الجمعية العمومية غير العادية فشلت فشل ذريع فلم يجمع غير اقل من خمسمائة صوت عكس ما يشيع ، وراح يجمع اصوات من أعضاء الفرع رغم انهم ليس لهم توقيع او حضور في الجمعية اصلا ..

وكعادته عندما ادرك ان سعيه خائب وبدأ مخططه ينكشف استخدم اسلوب القفز الي الإمام فاعلن علي وسائل التواصل والواتس اب انه مستمر في جمع التوقيعات حتي ولو استغرق الامر عام او يزيد ، من أجل أن يحدث حالة فوضي تستمر بلا قيد زمني او قانوني حتي تغرق الاندية في فوضي مصنوعه .

ومن ناحية اخري راح يتسلل لمحاولة عقد صفقة مع مجلس الادارة عن طريق احد التنفيذيين في النادي يحصل بموجبه علي حق انشاء صيدلية في النادي وقد صدمه الرد الموجع من عضو مجلس الادارة الذي تلقي العرض..

مسيلمة الكذاب او صيدلي الإشاعات ينتظره مفاجأة موجعة من الدولة وصفعة يستحقها هو وكل من يعبث في استقرار الهيئات الرياضية ، ووضع حد للتهريج الذي يقوم به بعض المخربين تحت دعوي الديمقراطية وإبقاء الاندية تحت فزاعة دعوة الجمعية العمومية غير العادية لاجل غير محدد لعمل حالة فوضى والإضرار بسمعة الاندية الرياضية ،
وتظل الثقة الكاملة في حكمة وحزم الوزير القدير الدكتور أشرف صبحي في قطع الطريق امام مجموعات الفوضي التي تريد هدم استقرار الهيئات الرياضية المستقرة وتشويه انجازاتها ..

وصيدلي الإشاعات ينتظره صفحات كثيرة تحكي قصص مخزية من البدايات وحتي لا ينسي مثلا قصة فترة عمله في صيدلية د خالد س….. بمدينة نصر وحكاياته وما كان يفعله ويتناوله في جنح الظلام في سيارته وشكوي الجيران منه وما فعله لتشويه هذه الصيدلية المحترمة..
وللحديث بقية وبقايا

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى