اخبارحوادث

ضبط طالبين بالشرقية بتهمة ابتزاز طفلة بمقاطع جنسية

ضبط طالبين بالشرقية بتهمة ابتزاز طفلة بمقاطع جنسية

على طريقة “بسنت” طالبة الصور المفبركة بالغربية، أقدم طالبين أحدهما بكلية الهندسة، والآخر بالثانوية العامة، على ابتزاز طفلة في الشرقية، بمقاطع جنسية فاضحة.

كتب: هيثم زهرة

كان المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، قد أحال المتهمين لمحكمة الجنايات بعد اتهامهما بانتهاك الحياة الخاصة لطفلة، تبلغ من العمر 15 عاما.

ضبط طالبين بالشرقية بتهمة ابتزاز طفلة بمقاطع جنسية

وكانت النيابة العامة، قد أحالت كل من “ب. م” طالب بكلية الهندسة، و” ك. ع” طالب بالمرحلة الثانوية للمحاكمة، حيث تضمن قرار الإحالة قيام طالب الهندسة بهتك عرض الطفلة، فيما قام طالب الثانوية العامة بتصويرها، ومن ثم قاما بتهديدها بنشر المقاطع.

ابتزاز جنسي جديد في الجيزة

في سياق متصل، أمرت النيابة العامة لجنوب الجيزة، بإخلاء سبيل طالب بكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك على خلفية اتهامه بابتزاز فتاة بتهديدها بنشر صور خاصة بها.

 

وكان والد الفتاة قد قام بتحرير محضر ضد الطالب، اتهمه فيه بمحاولة الايقاع بابنته، واجبارها على إقامة علاقة جنسية مقابل عدم نشره للصور، مشيرا إلى أن المتهم قد تحصل على الصور من خلال اختراقه للهاتف المحمول الخاص بالمجني عليها.

 

من جانبه، أنكر المتهم كافة الاتهامات التي نسبت اليه على لسان والد الفتاة، وأكد أنه تحصل على الصور ومقاطع الفيديو، من الفتاة نفسها، ولم يقم باختراق حسابها.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى