رياضة

طارق حامد يقترب من الإنضمام إلى أحد الأندية السعودية

كتب السيد الأعرج

دخل النجم المصري طارق حامد للاعب فريق اتحاد جدة السعودي دائرة فريق الوحدة السعودي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية لتدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

وكانت قد كشفت بعض التقارير ان فريق الوحدة السعودي ينوي الحصول على خدمات اللاعب المصري طارق حامد نجم فريق اتحاد جدة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه.

فيما قد ذكرت شبكة قنوات ” الكأس القطرية” ان فريق الوحدة السعودي أصبح ضمن الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات اللاعب طارق حامد في حال رحيله عن فريق اتحاد جدة.

حيث  أصبح مستقبل النجم المصري طارق حامد مع فريق الاتحاد يثير بعض شكوك وذلك بعدما نجحت إدارة الفريق في التعاقد مع النجم الفرنسي نجولي كانتي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

طارق حامد يقترب من الإنضمام
طارق حامد يقترب من الإنضمام

وكشفت بعض المصادرالمصادر عن رغبة إدارة النادي السعودي بالاطاحة بالنجم طارق حامد بعدما أصبح فريق الاتحاد قريبا من إتمام صفقة الاعب البرازيلي فابينيو من فريق ليفربول خلال سوق الانتقالات الجارية.

وفي وقت سابق كان كشفت صحيفة عكاظ السعودية ان اللاعب طارق حامد قد تلقى عرضا من فريق بيراميدز من أجل التعاقد معه خلال فترة انتقالات الجارية.

فيما كشفت بعض المصادر ان فريق بيراميدز قد تقدم بعرض يصل نحو 20 مليون جنيه من أجل التعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى