رياضة

كاف يعلن طاقم تحكيم مباراة الأهلي و الرجاء بالسوبر الأفريقي

 

مصطفى الجندي

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن اسناد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي و الرجاء للحكم الكونغولي “جان جاك ندالا” .

ويتكون طاقم التحكيم المعاون لـ”ندالا” من مواطنه أوليفر سفاري والكيني جيلبيرت , فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للكيتي بير واوري .

كما أسند الكاف مهمة تقنية الـ VAR للجامبي بكاري جاساما والزامبي جاني سيكازوي , والأنجولي جيرسون دو سانتوس .

و يمتلك ندالا في سجله إدارة مباراتان للنادي الأهلي من قبل في دوري أبطال أفريقيا , تعادل في الأولى ضد بلاتينوم وفاز في الثانية 2- صفر على ماميلودي صنداونز في فبراير 2020.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي و الرجاء
طاقم تحكيم مباراة الأهلي و الرجاء

كما قاد الكونغولي مباراة لمنتخب مصر أمام أنجولا في 12 نوفمبر الماضي في تصفيات كأس العالم قطر 2022 و انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 .
وقاد ندالا مباراتين في كأس إفريقيا 2019 في مصر, في الأولى فازت مالي على موريتانيا 4-1 وفي الثانية تفوق المغرب على جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

من المقرر أن تقام المباراة 22 ديسمبر الجاري ، حيث يخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا ، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية ، ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان.

و وصلت بعثة المارد الأحمر إلى قطر منذ قليل بقائمة تضم 30 لاعب في إنتظار انضمام الدوليين للمعسكر بعد مباراتي مصر و قطر و الجزائر ضد تونس .

حيث جاءت قائمة الأهلي كالآتي :

طاقم تحكيم مباراة الأهلي و الرجاء
طاقم تحكيم مباراة الأهلي و الرجاء

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
الدفاع: رامي ربيعة – بدر بانون – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – محمود وحيد – محمد هاني – كريم فؤاد – أكرم توفيق.
الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – أليو ديانج – محمد محمود – عمار حمدي – محمد مجدي “أفشة” – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – لويس ميكيسون – وليد سليمان – أحمد نبيل كوكا.
الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف – حسام حسن.

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى